رياضة

محمود الخطيب يعتذر عن عدم حضور كأس العالم 2022 في قطر

المصدر

محمود الخطيب يعتذر عن عدم حضور كأس العالم 2022 في قطر

كشف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، موقفه من حضور مباريات كأس العالم 2022، التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة بالفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وتلقى محمود الخطيب، دعوة من حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، لحضور فعاليات كأس العالم التي تجرى فعالياتها على الأراضي القطرية

وحرص بيبو، على توجيه الشكر للشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، على دعوته لرئيس الأهلي لحضور فعاليات كأس العالم.

وأكد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على تقديره وامتنانه للدعوة الكريمة، لكنه اعتذر عن عدم تلبيتها في الوقت الراهن لظروفه الصحية وعودته قبل يومين من رحلة علاج في فرنسا.

وأبدى بيبو، أمنيته أنه حال تحسن حالته الصحية سوف يلبي الدعوة بحضور أحد الأدوار النهائية للمونديال، مؤكدًا على ثقته الكبيرة في القائمين على المنظومة الكروية في قطر ونجاح البطولة تنظيميًّا وفنيًّا التي تقام على أراضي عربية.

وأشار الخطيب، إلى أن البطولة ستكون الأفضل خاصة أنه كانت هناك استعدادات وتجهيزات بإمكانيات كبيرة لاستضافة هذا الحدث الكروي الكبير.. وتقديم نموذج رائع لهذه الاحتفالية الكروية يسعد كل محبي كرة القدم.

وكان الخطيب عاد منذ يومين إلى العاصمة المصرية القاهرة، قادمًة من باريس عقب خضوعه لبعض الفحوصات الطبية، للاطمئنان على صحته.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الخطيب يرفض عودة فايلر لقيادة الأهلي

”قرار من محمود الخطيب قبل مباراة الإياب أمام الرجاء المغربي

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here