أرشيف

محمد رمضان يفتتح حفلات البوليفارد في موسم الرياض

المصدر

محمد رمضان يفتتح حفلات البوليفارد في موسم الرياض

محمد رمضان كشف مفاجأة كبيرة للجمهور اليوم، باستعداده لإحياء حفل جديد في موسم الرياض، ويفتتح أولى حفلات البوليفارد في موسم الرياض، ونشر بوستر الحفل وشوق جمهوره بالسعودية للحفل.

وكشفت الهيئة العامة للترفيه اليوم عن أولى مفاجآت حفلات النجوم في موسم الرياض، بإحياء الفنان محمد رمضان لأول حفلات البوليفارد في موسم الرياض، في الوقت الذي يفتتح به الفنان محمد عبده حفلات أرينا في موسم الرياض في نفس الموعد، ونشرت الهيئة العامة للترفيه بوستر حفل محمد رمضان على حسابها بتويتر، وكشفت تفاصيل الحفل للجمهور، والمقرر إقامته في الأول من نوفمبر.
محمد رمضان أول مفاجأة في موسم الرياض

وغردت الهيئة العامة للترفيه حول حفل محمد رمضان في موسم الرياض وقالت:" الفنان محمد رمضان في أولى حفلات بوليفارد رياض سيتي 1 نوڤمبر.. محمد عبده أرينا.. تخيّل أكثر"، وأعاد الفنان محمد رمضان نشر صورة بوستر حفله في الرياض، وشوق الجمهور للحفل، والذي يعتبر أول مفاجآت حفلات موسم الرياض، بعد انطلاقته مؤخراً باحتفالات كبيرة في مسيرة افتتاح موسم الرياض.

محمد رمضان كشف أيضاً مؤخراً عن مفاجأة كبيرة لجمهوره في القاهرة، بعودته للحفلات بعد غياب عامين، ونشر تفاصيل حفله الجديد على حسابه بفيسبوك وقال:" الجمهور الاسطورة هيقابل الاسطورة.. إستمتع باقوي حفلة في القاهرة بعد غياب سنتين في القاهرة، ميعاد الحفل 5 نوفمبر 2021، مكان الحفل فاميلي بارك، امام بوابة ٢ الرحاب- القاهرة الجديدة، تفتح أبواب الحفل الساعة 5 مساءً".

وأحيا محمد رمضان مؤخراً حفل غنائي في دبي ضمن مهرجان All Africa، وعدة صور وفيديوهات له من حفله الأخير في دبي، وعلق عليها قائلاً:"الموسيقى ليس لها جنسية، الموسيقى تجمع كل الجنسيات معًا"، واحتفل اليوم بطرح فيديو كليب أغنية "جو البنات" مع ريدوان ونعمان بلعياشي على يوتيوب، وذلك بعدما طرح فيديو للأغنية من خلال أدائهم لها في حفل افتتاح مهرجان الجونة مؤخراً.

قد يهمك ايضا

الفنان المصري محمد سعد حي يُرزق وبصحة جيدة

تحرك مفاجئ من محمد رمضان في قضية الطيار المفصول

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here