أرشيف

محسن ملا حسين يكشف تفاصيل مسلسله الجديد «حظ الجميلات»

المصدر

محسن ملا حسين يكشف تفاصيل مسلسله الجديد  «حظ الجميلات»

وقّع المنتج محسن ملا حسين عقداً بالتعاون مع الممثل والمنتج محمد عاشور لإنتاج مسلسل تلفزيوني جديد بعنوان «حظ الجميلات»، المستوحاة قصته من بعض الحكايات الواقعية والخيالية، إلى جانب عدد من أفكار الروائي الروسي فيودور دوستويفسكي.

وأوضح ملا حسين، أن «حظ الجميلات» تدور أحداثه حول امرأة مع زوجها الذي يرفض أن يسامح ابنتهما على ذنبٍ اقترفته، فتحكي له قصة عائلة «النوخذة راشد» في الخليج، وكيف أدى عدم تسامحه مع ابنته لحدوث كارثة شرخت منزله وجعلته فقيراً متسولاً، لتختتم أن التسامح يجعل المرء يحيا حياة طيبة، وبأن الانتقام يودي به إلى المعاناة والهلاك.

ولفت حسين إلى أن العمل سيتم تصويره قريباً في مملكة البحرين، وهو من تأليف الكاتب حسين المهدي ومن إخراج حسين الحليبي، كما يشارك في بطولته، كل من الفنان القدير جاسم النبهان، عبدالمحسن النمر، جمعان الرويعي، محمد صفر، فرح بسيسو، إيمان الحسيني ومحمد عاشور، وغيرهم الكثير.

وختم قائلاً: «يبقى دور البطولة للفتاة المستهدفة في القصة قيد القراءة والاتفاق مع نجمة سيتم الإعلان عنها لاحقاً» مشيراً إلى أن هناك أدواراً ثانوية سوف يتولى أداءها عدد من الفنانين، من مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية ومن الكويت أيضاً.

قد يهمك أيضا:

بسنت شوقي تتصدر مؤشرات البحث على "غوغل"بعد صورها مع فراج
محمد فراج يصف مواقع التواصل بـ"بالوعة المرض والجهل"

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here