سياحة

“مجمع الشارقة للابتكار” يطلق شركة لسياحة المغامرات حول العالم

المصدر

مجمع الشارقة للابتكار يطلق شركة لسياحة المغامرات حول العالم

أطلق مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار بدعم من مركز الشارقة لريادة الأعمال شراع وشبكة الشارقة للمستثمرين ، شركة محلية ناشئة متخصصة في توفير الحلول لحجوزات كافة أنواع سياحة المغامرات في مختلف أنحاء العالم تحمل اسم "مغامر دوت كوم – Mughamer.com".

حضر إطلاق الشركة كل من الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة العلاقات الحكومية رئيس اللجنة العليا للتحول الرقمي في إمارة الشارقة والشيخة هند بنت ماجد القاسمي رئيس مجلس سيدات أعمال الشارقة وسعادة حسين المحمودي الرئيس التنفيذي لمجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار ونجلاء المدفع المدير التنفيذي لمركز الشارقة لريادة الأعمال /شراع/.

وتدير الشركة منصة إلكترونية مبتكرة لتوفير خدمات الحجوزات لمجموعة من المغامرات والأنشطة البحرية والبرية والجوية عالية الجودة حول العالم وإمكانية الاستكشاف الافتراضي والتعرف على مزايا الوجهات قبل الحجز حيث تشمل حالياً أهم مواقع سياحة المغامرات في دولة الإمارات والمغرب والبرازيل وجزر القمر لتضم في مراحل لاحقة العديد من دول العالم.

أطلق الشركة كل من محمد المشرخ وسرمد الزدجالي اللذان أسسا منصة شاملة وموثوقة تساعد عشاق السفر عن تجارب مغامرات آمنة وشائقة على التخطيط الدقيق لرحلاتهم من خلال دخولهم عليها من أي مكان في العالم والتعرف على العديد من الأنشطة المحببة إليهم والتي يقدمها مجموعة من مزودي الخدمات بأسعار معقولة.

وتوفر الشركة من خلال مزودي الخدمات المشاركين في المنصة العديد من تجارب المغامرات والاستكشاف في أهم المواقع في الدول المذكورة تشمل السفاري وتسلق الجبال واستكشاف الأودية والكنوز الطبيعية وزيارة الأماكن وركوب الدراجات الهوائية وذات الدفع الرباعي في التضاريس الصعبة بينما ستشمل المرحلة المقبلة خيارات جديدة متنوعة مثل الغوص في البحار والمحيطات والمغامرات الجوية وزيارة البراكين الساكنة والتعرف على المعالم التي يصعب على السياح العاديين الوصول إليها وغيرها من الخيارات التي ستزداد مع تطور المنصة.

ووفقاً لتقارير قطاع سياحة المغامرات تقدر مساهمة هذا النوع من السياحة في قطاع السياحة العالمي بنحو ترليون دولار سنوياً وتؤكد التقارير استمرار نمو سياحة المغامرات نتيجةً لتوجه السياح إلى استكشاف أماكن وتجارب جديدة لم يعرفوها من قبل.وقال سعادة حسين المحمودي نعمل مع العديد من الشركاء من خلال إطلاق المبادرات المختلفة لدعم الاستثمارات الابتكارية ومنها /مغامر دوت كوم/ حيث كان من أهم تلك المبادرات إطلاقنا مؤخرا شبكة الشارقة للمستثمرين.

من جانبها قالت نجلاء المدفع : يأتي إطلاق الشركة الجديدة ترجمة للجهود التي تبذلها الشارقة لتقديم مجموعة من الفرص الواعدة لرواد الأعمال بهدف مساعدتهم على تسريع وتيرة نمو شركاتهم وتحقيق المزيد من النجاح والتميز .

من جهته قال سرمد الزدجالي المؤسس الشريك والمدير التنفيذي لشركة "مغامر دوت كوم" : عملنا على توفير منصة تتسم بسهولة التعامل وحجز المغامرات وكذلك توفير إدارة الحجوزات لكافة الشركات ومرشدي المغامرات.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تعرّفي على السياحة الآمنة للمرأة في جزر المالديف

السياحة في صلالة في سلطنة عمان جذابة في كل الفصول

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here