تكنلوجيا

مايكروسوفت تطرح تحديث Windows 11 2022 للمستخدمين في أكثر من 190 دولة

المصدر

مايكروسوفت تطرح تحديث windows 11 2022 للمستخدمين في أكثر من 190 دولة

أعلنت شركة Microsoft العملاقة للتكنولوجيا أنها بصدد طرح أحدث إصدار من Windows 11 – تحديث Windows 11 2022 – في أكثر من 190 دولة.قالت الشركة إن التحديث الجديد سيؤدي إلى توسيع Amazon App Store Preview إلى الأسواق الدولية ، و Game Pass المدمج لنظام التشغيل Windows 11 ، وميزات إمكانية الوصول الجديدة ، وتحديثات الأمان المتقدمة ، وأكثر من ذلك بكثير.

قال جون كابل ، نائب رئيس إدارة البرامج وخدمة Windows والتسليم ، في إحدى المنشورات: “يستفيد نهجنا في إطلاق Windows 11 من أنظمة وعمليات التحديث الراسخة لدينا”. هدفنا هو تقديم تجربة تحديث عالية الجودة “.

“سنعمل في البداية على زيادة توفر العرض في الأسابيع الأولى بينما نراقب إشارات الجودة. إذا اكتشفنا أن جهازك قد يكون به مشكلة ، مثل عدم توافق التطبيق ، فقد نضع ضمانًا في مكانه ولا نقدم حتى التحديث.”

يمكن للمستخدمين المؤهلين اختيار تثبيت التحديث الجديد عن طريق فتح إعدادات Windows Update وتحديد التحقق من وجود تحديثات. وقالت الشركة إنها تعلن عن مجموعة جديدة من التجارب بما في ذلك Tabbed File Explorer ، أحد مكونات تحديث 2022 لجميع الإصدارات ، والتي ستكون جاهزة في أكتوبر.

صرحت Microsoft بأنها خططت لإصدار تدريجي في الوقت المناسب مع إصدار أكتوبر للمعاينة الاختيارية غير الأمنية لهذه الميزات ، وبعد ذلك سيتم إتاحتها على نطاق واسع في إصدار التحديث الأمني ​​لشهر نوفمبر 2022 ، وقد قللت من حجم تنزيل الميزة تحديثات 450 ميغا بايت للعديد من المستخدمين.

وقالت الشركة: “لقد قللنا أيضًا وقت التنزيل والتثبيت للتحديث التراكمي الشهري ، بالإضافة إلى استعادة مئات الميجابايت من مساحة القرص لنعيدها إلى المستخدم”.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

مايكروسوفت تقّر بمخالفات قانونية في تعامل موظفين في دول عربية وأفريقيا

مايكروسوفت تتعرض لهجوم سيبراني من هذه المجموعة

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here