عربي ودولي

مايا دياب تفوز بلقب أيقونة الموضة في ال EMIGALA وتهدي التكريم لوطنها لبنان

المصدر

مايا دياب تفوز بلقب أيقونة الموضة في ال emigala وتهدي التكريم لوطنها لبنان

تم ‏تكريم النجمة ‎مايا دياب كأيقونة الموضة في الوطن العربي حيث تألقت على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الدورة الأولى من The EMIGALA في ‎دبي ، وفاجأت الجميع بإطلالة غير تقليدية من توقيع المصمم جان لويس صبجي.وظهرت ‎مايا دياب في الحفل نفسه بإطلالة ثانية، بفستان من قطعتين ومزين بقطع كريستالية لامعة ويغلب على تنورته اللون الأسود.

أهدت مايا التكريم في كلمتها المباشرة على المسرح لوطنها لبنان شاكرة دولة الإمارات لإحتضانها الجميع وتمنت لو كان الحدث ايضاً في لبنان الذي يعاني حالياً من ازمات كثيرة.وبعدها قدمت أحدث أغنية لها "احلى كلام" وسط تفاعل كبير من الحضور.واستطاعت مايا أن تكون ليلة الحفل حديث مواقع التواصل الاجتماعي نظراً للوك الذي اختارت أن تطل به بعيداً عن الإطلالات التقليدية مؤكدة على أهمية التجديد بالنسبة للفنان.

الى جانب مايا دياب، حضر الحفل عدد كبير من النجوم والمشاهير في الوطن العربي مثل محمد رمضان، لجين عمران، ديما الأسدي، ألين سليمان، مهند بخيت، نور غندور، ليلى عبدالله وغيرهم العديد. هذا ويذكر أن هذه المرة الثانية التي تكرّم مايا كـ"أيقونة للموضة" بعد أن كان قد قلّدها مجلس الأزياء العربي نفس التكريم العام الفائت.

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here