رياضة

مانشيني: أجواء «الأخضر» إيجابية..وجميع مبارياتنا صعبة

المصدر

أكد مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مانشيني، أهمية لقاء الليلة أمام قيرغيزستان، والظفر بالنقاط الثلاث؛ لحسم التأهل للدور الثاني.

وقال مانشيني، في المؤتمر الصحفي؛ الذي عقده أمس قبل مواجهة قيرغيزستان: «علينا دخول كل مباراة بتركيز عالٍ للخروج بالنتيجة الإيجابية، ومن المهم إذا أردنا الفوز على قيرغيزستان أن ننسى فوزنا ضد عُمان، ونقدم مستوى مميزاً نواصل به التقدم في البطولة، وكل المباريات في البطولة صعبة، من كان يصدق أن بالأمس انتصر العراق على اليابان، فهناك منتخبات آسيوية قوية ويجب أن نفكر في كل مباراة ونركز فيها ومن المبكر الحديث عن الأدوار الإقصائية».

وعن الأجواء في معسكر الأخضر، رد قائلا: «الأجواء إيجابية ورائعة، واللاعبون سعيدون، ونريد الاستمرار على هذا المنوال حتى النهاية».

وعن طريقته الدفاعية أجاب قائلاً: «أداء المدافعين كان ممتازاً في المباراة الأولى، وتلقينا هدفاً واحداً فقط في آخر خمس مواجهات، ومن ركلة جزاء، ويمكننا أن نلعب بجميع التشكيلات، والمهم الجودة، ولاعبونا قادرون على العمل في هذا الجانب».

وعن أداء اللاعبين سالم الدوسري وعبدالرحمن غريب اختتم بقوله: «غريب قدم أداء ممتازاً في المباراة وغيّر أداء اللعب عند مشاركته. أنا سعيد بما قدمه، وكذلك أشيد بالدوسري الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز هجومي».

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here