اقتصاد

لولو السعودية تستضيف مهرجان «روعة آسيا»

المصدر

اليوم تم تدشين احتفال لولو هايبر ماركت السنوي «روعة آسيا» لمجموعة من ألذ المكونات الغذائية ومنتجات الصحة والجمال والسلع الاستهلاكية الأكثر مبيعا من دول آسيان في أفينيو مول، المربع، الرياض بحضور رؤساء بعثات 15 دولة بما في ذلك 8 دول آسيان. وكان في استقبالهم السيد شهيم محمد، مدير مجموعة اللولو السعودية للأسواق الكبرى والإدارة العليا للهايبرماركت.

دول الآسيان المشاركة هي فيتنام وبروناي دار السلام وإندونيسيا وماليزيا والفلبين وسنغافورة ومانيمار وتايلند. يمثلهم سعادة السفير دانج شوان دونج (سفير جمهورية فيتنام)، وسعادة السفير داتو يوسف بن إسماعيل (سفير بروناي دار السلام)، وسعادة السفير عبد العزيز أحمد (سفير جمهورية إندونيسيا)، وسعادة السفير داتوك وان زيدي وان عبد الله (سفير ماليزيا)، وسعادة السفير تين يو (سفير ميانمار)، وسعادة السيد روميل روماتو (القائم بالأعمال بالنيابة – جمهورية الفلبين)، وسعادة السفير س. بريمجيث (سفير جمهورية سنغافورة)، وسعادة السفير دارم بونثام (سفير مملكة تايلند).

وكان من بين الضيوف الخاصين الآخرين سفراء دول أخرى ليست من ضمن رابطة أمم جنوب شرق آسيا، منهم سعادة السفير ضياء الدين سعيد بامخرمة، سفير جيبوتي وعميد السلك الدبلوماسي، المملكة العربية السعودية.

يستمر مهرجان «روعة آسيا» حتى 12 سبتمبر ويقدم عروضا رائعة للمتسوقين.

هذا العام، يتميز المهرجان الشعبي بقائمة مذهلة تضم أكثر من 6,200 منتج من المنتجات الآسيوية تثير إعجاب المتسوقين بتنوعها.

وتقدم لولو أكثر من 130 منتجا جديدا من 32 علامة تجارية للمتسوقين في المملكة العربية السعودية. تغطي المنتجات مجموعة واسعة من الضروريات اليومية والمنتجات الغذائية والفواكه والخضروات والأطعمة المجمدة والمبردة والمواد الطازجة الباردة وكذلك المواد غير الغذائية والمنتجات الصحية والجمال والأثاث المنزلي من دول آسيا، المعروفة بتنوعها الزراعي والمأكولات البحرية والجودة الممتازة للمواد غير الغذائية.

قال السيد شهيم محمد: «يسعدنا أن نستضيف مرة أخرى مهرجان «روعة آسيا». لقد نمت شبكة مجموعة اللولو من محلات السوبر ماركت ومكاتب التوريد والمراكز اللوجستية والمتاجر في جميع أنحاء منطقة الآسيان ولدينا شبكة واسعة من موردي المواد الغذائية وغير الغذائية في المنطقة».

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here