رياضة

لحسم الصراع على لقب السلة.. الاتحاد والهلال يواجهان الأهلي والنصر

المصدر

تختتم بعد غد (الجمعة) منافسات الأسبوع الـ22 (الأخير) للدوري الممتاز لكرة السلة.

وانحصرت المنافسة على اللقب بين فريقي الهلال والاتحاد، إذ يتساوى الفريقان في النقاط برصيد (39) نقطة لكل منهما، ويتقدم الهلال بفارق التهديف (الأسكور)، وينتظر ما تسفر عنه مباريات الجولة لتحديد بطل الدوري، أو الانتظار لحسم اللقب بإقامة مباراة فاصلة.

وفي حال فوز الاتحاد على نظيره الأهلي في اللقاء الذي سيقام غدا (الخميس) عند الساعة 10 مساء على صالة وزارة الرياضة في جدة، وفوز الهلال على النصر في اللقاء الذي سيقام بعد غد (الجمعة) عند الساعة 10 مساء على صالة وزارة الرياضة في الرياض، سيتأجل الحسم إلى مباراة فاصلة.

وفي حالة خسارة الفريقين من الأهلي والنصر يتم اللجوء إلى مباراة فاصلة لتحديد هوية البطل.

بينما في حال فوز الاتحاد على نظيره الأهلي وخسارة الهلال من نظيره النصر، يتوج الاتحاد ببطولة الدوري.

وفي حالة خسارة الاتحاد من الأهلي وفوز الهلال على النصر يتوج الهلال ببطولة الدوري.

وفي بقية منافسات الجولة التي تقام بعد غد (الجمعة) يلتقي أحُد نظيرة الوحدة عند الساعة 10 مساء على صالة مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة ويحتل المركز الخامس برصيد (34) نقطة، بينما الوحدة في المركز السابع برصيد (30) نقطة.

ويواجه الفتح الذي يحتل المركز السادس برصيد (32) نقطة نظيره السلام الذي يحتل المركز الثامن برصيد (29) نقطة عند الساعة 10 مساء على صالة نادي الفتح في الأحساء.

وعلى صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف عند الساعة 10.30 مساء يلتقي الخليج الذي يحتل المركز التاسع برصيد (28) نقطة نظيره الصفا الذي يحتل المركز العآشر برصيد (28) نقطة ويتقدم الصفا بفارق التهديف (الأسكور).

وعلى صالة نادي التعاون في بريدة عند الساعة 10 مساء يلتقى التعاون الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد (21) نقطة نظيره ضباء الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد (23) نقطة وكلا الفريقين تأكد هبوطهما إلى دوري الدرجة الأولى.

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here