رياضة

كهربا سيعود للمشاركة في المباريات منتصف يناير

المصدر

كهربا سيعود للمشاركة في المباريات منتصف يناير

أكد الإعلامي أحمد شوبير، قائد منتخب مصر الأسبق أن محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي سيعود للمشاركة في المباريات، اعتبارًا من منتصف شهر يناير المقبل.

وأوضح شوبير في برنامجه على شاشة أون تايم سبورتس أن أزمة العقوبة الموقعة على كهربا بالإيقاف ستنتهي خلال شهر يناير القادم، وسيعود للمشاركة في المباريات الرسمية ابتداءً من منتصف الشهر الأول في العام الجديد، أو بعد ذلك بأيام قليلة.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية قد أصدرت عقوبة في حق كهربا بتغريمه 2 مليون دولار بالتضامن مع ناديه السابق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، لصالح نادي الزمالك، مع إيقافه لمدة 6 أشهر لحين السداد.

ويغيب كهربا عن المشاركة في المباريات منذ أكثر من 6 أشهر، في ظل العقوبة الموقعة عليه من المحكمة الرياضية الدولية، ورفض مسئولي الزمالك تقسيط عقوبة الغرامة.

وفي سياق متصل، أكد شوبير أن النادي الأهلي بدأ مفاوضات تجديد التعاقد مع اللاعبين الذين أوشكت عقودهم على الانتهاء، ومن بينهم الجناح الأيمن حسين الشحات.

وأشار شوبير في ختام تصريحات إلى أن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي طلب إبرام صفقتين في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، ويركز على التعاقد مع لاعب في خط الهجوم وآخر في وسط الملعب.

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here