رياضة

كاف يحرم الترجي التونسي من جماهيره أمام الأهلي

المصدر

كاف يحرم الترجي التونسي من جماهيره أمام الأهلي

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، معاقبة نادي الترجي التونسي باللعب بدون جماهيره على ملعبه في 4 مباريات بالبطولات الإفريقية، وذلك بسبب أحداث الشغب التي شهدتها مباراته أمام شبيبة القبائل الجزائري.

وشهدت مباراة الترجي وشبيبة القبائل الجزائري، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، أحداث شغب من قبل جماهير فريق باب سويقة بمدرجات ملعب رادس، مما ترتب عليه تأخر انطلاق الشوط الثاني لأكثر من 40 دقيقة.

وكشف الحساب الرسمي لنادي الترجي التونسي على «فيسبوك»، عن العقوبات الصادرة من كاف بسبب أحداث مباراة شبيبة القبائل، قائلا: «عقوبة اللعب بدون الحضور الجماهير لـ 4 مباريات قادمة، والتي يكون فيها الترجي الرياضي التونسي، و ذلك بسبب الاشتباكات التي اندلعت في اللقاء الذي جمعه بـ شبيبة القبائل الجزائري».

وأضاف البيان: «كما سيتم معاقبة الترجي بغرامة مالية قدرها 300 ألف دولار أمريكي».

وأوضح البيان: «أن عقوبة اللعب بدون جماهير سيتم تنفيذها في مباراتين فقط، وإذا حدث أي تجاوز تأديبي آخر من الجماهير في 12 شهرًا القادمين، سيتم تنفيذ العقوبة كاملة في النسخة القادمة من البطولات الإفريقية».

وفي سياق متصل، سيواجه فريق الترجي التونسي نظيره الأهلي، يوم 12 مايو القادم على ملعب رادس، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري الأبطال.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

8 لاعبين عرب في التشكيلة المثالية لإياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

كاف يُعلق على شغب مباراتي الرجاء مع الأهلي والترجي ضد القبائل

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here