رياضة

كاف يحدد 3 أيام أمام الأهلي والزمالك للطعن على عقوبات لجنة الانضباط

المصدر

كاف يحدد 3 أيام أمام الأهلي والزمالك للطعن على عقوبات لجنة الانضباط

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" 3 أيام موعدًا للاستئناف على القرارات الصادرة في حق نادي الأهلي والزمالك، بشأن أحداث نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي كان طرفها الثلاثي مصطفى محمد وكابونجو كاسونجو وحسين الشحات، ووفقًا لمصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم فإن عقوبة لجنة المسابقات كانت مباراتين للاعبين فقط إلا أن لجنة الانضباط رأت تغليظ العقوبة بسبب الصورة غير المشرفة التي ظهر عليها اللاعبين في المباريات.

وأوضح المصدر أن الكاف سيمنح الأندية 3 أيام فقط للتظلم على القرارات الصادرة من لجنة الانضباط حتى يتسنى لهم الحصول على حق الدفاع وتقديم مبررات. وتابع المصدر أن الرسوم المقررة على النادي في الاستئناف الواحد 3 ألاف دولار ما يوازي 50 ألف جنيه تقريبًا، مشددًا على أن الأندية تلقت بشكل نهائي القرارات وبانتظار ما ستقوم به خلال الفترة المقبلة، مضيفًا أن العقوبات الصادرة لا يجوز الطعن عليها أمام المحكمة الرياضية الدولية خاصة وأن القرارات تعتبر نهائية ولا يجوز تقديم التماس سوى أمامها فقط.

و ذكر الإعلامي أحمد شوبير، أن لجنة الانضباط في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، مساء اليوم الخميس فرض عقوبات على ناديي الأهلي والزمالك طرف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا يوم 27 تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، في اللقاء الذي أنتهى بفوز المارد الأحمر 2-1، وتتويجه باللقب للمرة التاسعة في تاريخه

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الكاف يستبعد أحمد أحمد من السباق الرئاسي

الكاف يطالب الفيفا باعتماد مرشحى انتخابات اللجنة التنفيذية

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

قد يعجبك أيضا

Ads Here