رياضة

كاسترو: مباراة أهلي دبي مصيرية.. والنصر في مرحلة البناء

المصدر

‏أكد مدرب فريق نادي النصر لويس كاسترو أن مباراة فريقه غداً أمام فريق شباب أهلي دبي ستكون مصيرية لهم وتطلب منهم مجهوداً كبيراً ويعلمون جيداً أهمية المباراة وقال: فريقنا لا زال في طور البناء، وبالطبع المواجهة ستكون مهمة ونسعى للانتصار وتحقيق التأهل لدور المجموعات. وقال: النصر في المباريات الأخيرة كان جيداً بمعظم مجريات اللقاء لكن النتيجة لم تكن بصالحنا، والفريق لم تكن المباراة بأهمية كثيرة سيكون شكله مغايراً مثل ما حدث في البطولة العربية، وهذا أمر طبيعي لان هناك لاعبين جدداً ولم يتأقلموا حتى الآن.

وزاد المدرب البرتغالي: نعرف قيمة الخصم ونعرف قيمة أنفسنا والمباراة كما قلت لن تكون سهلة وعملنا كثيراً الفترة الأخيرة ونعلم مسؤولية المباراة وأهميتها، نعرف قيمة شباب الأهلي وستكون مُباراة مصيرية.

من جانبه قدم لاعب فريق النصر محمد فتيل اعتذاره للجمهور عن الاخفاق في آخر مباراتين للفريق. وقال: لم نكن في مستوانا المعهود في آخر مباراتين ونقدر زعل جمهورنا وأقدم لهم الاعتذار وحضورهم سيكون حافزاً لنا كلاعبين.

وختم: عملنا على تصحيح الأخطاء في الفترة الماضية وهدفنا هو التأهل وسنحاول أن نرضي جمهورنا وهذا الشيء لا يرضينا كلاعبين وسنقدم كل ما لدينا لإسعادهم إن شاء الله.

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here