رياضة

قرار ميسي خلال 48 ساعة .. العودة إلى برشلونة أو الانتقال إلى الهلال

المصدر

أكدت تقارير إعلامية إسبانية عدة أن الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم سيتخذ غدا أو بعد غد وجهته المقبلة إما بالعودة لناديه السابق برشلونة الإسباني أو الانتقال لنادي الهلال واللعب لمدة ثلاثة مواسم في دوري روشن السعودي.
وأوضحت أن رابطة الدوري الإسباني "لاليجا" ستعلن قرارها النهائي حول خطة برشلونة الإسباني المالية ومن بينها إعادة البرغوث، وقالت "برشلونة أخبر الرابطة الإسبانية أنه سيتم توفير جميع المتطلبات لعودة الأسطورة ميسي، حيث ستعلن الرابطة قرارها على خطة جدوى برشلونة".
وبعد عامين مخيبين في فرنسا، يبدو أن ميسي يتطلع إلى اللعب في السعودية العام المقبل في حال فشل عودته لبرشلونة، في صفقة محتملة قد تعيد إشعال فتيل الصراع بينه وبين منافسه الأبدي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي التحق سابقا بصفوف نادي النصر.
في المقابل، لم يؤكد سان جيرمان خبر رحيل "البرغوث" الصغير، في حين يصر والده ووكيله خورخي أن بطل العالم لم يقرر بعد وجهته المستقبلية.

Image: category: الرياضةAuthor: إبراهيم بن محمد من الرياضTags: ميسينادي الهلالبرشلونةالرياضةpublication date: الخميس, مايو 18, 2023 – 19:15

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here