أرشيف

فيلم “سبايدر مان: نو واي هوم” يتصدر صالات السينما في أميركا الشمالية

المصدر

فيلم سبايدر مان نو واي هوم يتصدر صالات السينما في أميركا الشمالية

بعد أن حقق إيرادات بلغت 33 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع، لا يزال فيلم «سبايدر مان: نو واي هوم»، الجزء الأحدث في مغامرات الرجل العنكبوت، يتصدر بقوة شباك التذاكر في أميركا الشمالية، حسب وكالة الصحافة الفرنسية.وهذا الفيلم هو الأول في زمن «كوفيد» يحصد أكثر من مليار دولار في أميركا الشمالية وفي العالم منذ انطلاقه في الصالات؛ مما أعطى دفعاً قوياً للسينما التي تجهد للتعافي من جائحة «كوفيد – 19». ويؤدي الممثل البريطاني توم هولاند دور البطل الخارق في الفيلم الذي يشبه في نجاحه الباهر على شباك التذاكر ما حققته الأجزاء التي سبقته، وكان ارتدى الزي الأحمر والأزرق فيها كل من توبي ماغواير ثم أندرو غارفيلد.
واحتفظ بالمركز الثاني فيلم «سينغ 2»، وهو الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة الغنائي من شركة «يونيفرسال»، بإيرادات بلغت 12 مليون دولار، في الفترة الممتدة بين الجمعة والأحد في الصالات الأميركية والكندية. ويضمّ طاقم التمثيل الصوتي الضخم ماثيو ماكونهي وريس ويذرسبون وسكارليت جوهانسون والمغني بونو قائد فرقة «يو تو».
أما جاسوسات فيلم «ذي 355» اللواتي جسدت أدوارهن الممثلات جيسيكا شاستين وبينيلوبي كروث وديان كروغر ولوبيتا نيونغو وفان بينغ بينغ، فصعدن إلى المركز الثالث؛ إذ حقق الفيلم 4.8 مليون دولار في أول عطلة نهاية أسبوع لإطلاقه. وفي الأجواء الجاسوسية نفسها، تراجع «ذي كينغزمان» الذي احتلّ المرتبة الثالثة الأسبوع الفائت إلى المركز الرابع هذا الأسبوع؛ إذ انخفضت إلى 3.3 مليون دولار إيرادات هذا الفيلم الذي يؤدي دور البطولة فيه رالف فينس وجيما أرتيرتون وريس إيفانز. ويتبعه من كثب في المرتبة الخامسة، فيلم «أميركان أندردوغ» بإيرادات بلغت 2.4 مليون دولار، ويتناول قصة عامل في متجر بقالة أصبح نجماً في كرة القدم الأميركية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

فيلم "سبايدرمان" ينهي 2021 بمزيد من النجاح

"سبايدرمان" يتربع على عرش إيرادات السينما الأميركية للأسبوع الثالث

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here