أرشيف

فيفي عبده ترد على انتقادات تجاهلها فترة الحداد على شقيقتها

المصدر

فيفي عبده ترد على انتقادات تجاهلها فترة الحداد على شقيقتها

فيفي عبده، نشرت فيديو لها على حسابها بانستقرام بعد وفاة شقيقتها مؤخراً، ووجهت رسالة شكر للجمهور وزملائها الفنانين بسبب وقوفهم بجانبها، وكشفت عن حالتها النفسية بعد وفاة شقيقتها.ونشرت فيفي عبده فيديو على حسابها بانستقرام، ووجهت به رسالة للجمهور وزملائها الفنانين، ووجهت الشكر لكل من واساها من الفنانين والجمهور، وقالت فيفي عبده في الفيديو: "طبعا الدنيا لازم تمشي، وده حال الدنيا، أنا بشكر كل الناس اللي عزوني في أختي ومكنتش عارفة على مين ولا مين.. أنا بشكر حنيتكم عليا وبشكر كل واحد واساني في زعلي، ربنا يخلي معجبيني والفنانين وكل الجمهور اللي واساني في زعلي وعياطي وفي حزني على أختي".
فيفي عبده ترد على منتقدي ظهورها بعد وفاة شقيقتها

وردت فيفي عبده في الفيديو على انتقادات ظهورها بعد وفاة شقيقتها، ونشرها فيديو في فترة الحداد، وقالت في رسالتها على انستقرام: "طبعا الناس لما تقول بينزلوا فيديوهات وبينزلوا حاجات لازم الدنيا تمشي هنعمل ايه، هل لو أنا عيطت العمر كله لو عندي عمر هيخلي اللي مات يرجع تاني.. كنت عيطت العمر كله".

ونشرت فيفي عبده خبر وفاة شقيقتها على حسابها بانستقرام مؤخراً، ونعت شقيقتها الراحلة قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله الحاجة هدى شقيقة الفنانة فيفي عبده.. الرجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة"، وتلقت فيفي عبده عشرات الرسائل من زملائها الفنانين لمواساتها.

ووجه عدد من الفنانين رسائل العزاء والمواساة لفيفي عبده في تعليقاتهم على خبر وفاة شقيقتها، ولكنها تعرضت للانتقادات مؤخراً بعد نشرها فيديو على حسابها بانستقرام، ظهر به في كواليس جلسة تصوير، واتهمها البعض بتجاهل الحداد على شقيقتها الراحلة، وأثارت الجدل بظهورها قبل أن تنشر فيديو اليوم للرد على المنتقدين وتوجه رسالة للجمهور وزملائها، وتكشف حالتها النفسية بعد وفاة شقيقتها.

قد يهمك ايضا

فيفي عبده لا تعارض الرقص في كليب لمحمد رمضان أو سعد لمجرد

الفنانة المصرية فيفي عبده ترد على منتقدي رقصها

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here