رياضة

فيرمينو.. «Out of service»

المصدر

حقق لاعب الأهلي البرازيلي روبرتو فيرمينو أرقاماً باهتة في الموسم الحالي من دوري روشن للمحترفين، ليثير الشكوك لدى أنصار ناديه، حول انتقاله خلال فترة الانتقالات الشتوية وربما دفع الشرط الجزائي لعقده الذي يمتد لـ2026.

المهاجم البرازيلي صاحب الـ31 عاماً بدأ الموسم بصورة مثالية بعدما سجل 3 أهداف «هاتريك» في مرمى الحزم ضمن الجولة الافتتاحية من دوري روشن، ليقود فريقه وقتها للانتصار بثلاثية نظيفة.

لكن فيرمينو لعب بعدها 11 مباراة في دوري روشن، إضافة إلى مباراة في كأس خادم الحرمين الشريفين، لم يعرف فيها الطريق إلى المرمى.

واكتفى فيرمينو بصناعة هدفين؛ أحدهما في الدوري أمام الأخدود، والآخر في كأس الملك ضد فريق العين.

وخاض فيرمينو مباريات في الدوري ضد كل من الأخدود، والطائي، والفتح، والتعاون، والنصر، والاتفاق، وضمك، وأبها، والوحدة، والاتحاد، والهلال، بواقع 914 دقيقة، إضافة إلى 90 دقيقة في الكأس ضد العين دون تسجيل.

ويسعى النجم البرازيلي فيرمينو للعودة لمستواه المنشود لتحقيق بطولته الثامنة على مستوى الأندية مع فريق الأهلي، بعد انتقاله من ليفربول الصيف الماضي، الذي فاز معه بـ7 بطولات مختلفة بواقع بطولة واحدة في دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية، الدوري الإنجليزي، كأس إنجلترا، كأس الرابطة، وكأس الدرع الخيرية، لذلك فإن تتويجه بأي لقب قادم مع الأهلي سيكون الثامن في تاريخه مع الفرق التي مثلها.

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here