أرشيف

فضل شاكر يعلن عن أغنيته “للحين عايش” الجديدة

المصدر

فضل شاكر يعلن عن أغنيته “للحين عايش” الجديدة

أعلن المغني اللبناني فضل شاكر (51 عامًا)، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”، عن موعد إطـ.لاق أغنيته الجديدة “للحين عايش” عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”. وقال فضل شاكر: “يوم الخميس المقبل، موعدنا في الساعة الـ7 مساءً لإطـ.لاق أغنية “للحين عايش”، على قناتي الرسمية بموقع “يوتيوب”.

ويذكر أن فضل شاكر، كان قد أطلق عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، وحساباته على مواقع التواصل، مطلع الأسبوع الجاري، أغنية “ذهب الليل” للفنان الراحل محمد فوزي، في اليوم العالمي للطفل
وقال المغني اللبناني فضل شاكر، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”: “بمناسبة اليوم العالمي للطفل، أقدم لكم أغنية (ذهب الليل)، وهي من روائع الفنان الراحل محمد فوزي، أتمنى أن تنال إعجابكم”.

ولاقت هذه الأغنية بعد طرحها استحسان الكثير من محبي فضل شاكر، حيث حرص المغني اللبناني على عرضها مع رسوم كرتونية لتنال إعجاب الأطفال، مع الحفاظ على هوية اللحن والكلمات الأصلية.
وبمجرد أن أعلن المغني اللبناني فضل شاكر، عن موعد إطلاق أغنيته الجديدة “للحين عايش”، انهالت تعليقات محبيه ومتابعيه مؤكدين انتظارهم لهذا الحدث.

ومن أبرز التعليقات: “بالانتظار وحشتنا هالطلة يا ملك”، “ناطرين على نار”، “ناطرين بث جديد اشتقنا لك”، “من غير ما اسمعها أكيد حلوة”، “متى يجي الخميس”.
هو مغني لبناني ولد في 1 أبريل 1969، بمدينة صيدا بلبنان، ويحمل الجنسية الفلسطينية بعد أن طلب من محمود عباس الرئيس الفلسطيني أن يمنحه إياها.

وتربى فضل شاكر في المخيمات الفلسطينية، كما تزوج من فلسطينية وهي ” ناديا” عن قصة حب، ولهم ثلاثة أطفال هم : ألحان ومحمد ورنا.
من هواياته “صيد السمك” على مركبِه في شواطئِ مدينة ولادته (صيدا)، ويحب الألعاب الرياضية، والعزف على البيانو
وبدأ المغني اللبناني فضل شاكر حياته الفنية مبكرًا بعمر الـ 15، حيث غنى في الحفلات الصغيرة والأعراس. وصدر لفضل شاكر 11 ألبوم غنائي و21 أغنية منفردة حتى أعلن اعتزال الفن نهائيًا في نهاية عام 2012 ولكنه عاد في العام 2018.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

فضل شاكر ممنوع من حضور حفل زفاف ابنه خوفًا من توقيفه غيب لـ فضل شاكر تتخطي الـ 6.5 مليون مشاهدة

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here