رياضة

غضب جماهير الشمس.. يلاحق فينغا

المصدر

عقب خمس خسائر متواصلة في بطولات مختلفة، استطاع النصر أن يعود لسكة الانتصارات مجدداً بعد فوز صعب أمام مضيفه الأهلي في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الجوهرة المشعة بجده ضمن الجولة 24 من دوري روشن السعودي للمحترفين، التي انتهت بهدف وحيد سجله كريستيانو رونالدو عبر ركلة جزاء في الدقيقة 68.

وبعد هذا الفوز ارتفع الرصيد النقطي للفريق النصراوي إلى 56 نقطة محتلاً المركز الثاني، وامتدحت جماهير وأنصار العالمي الأداء الذي قدمه اللاعبون من خلال هذا اللقاء مع تحفظهم تجاه بعض الجمل التكتيكية التي لا يزال كارسيو يصر عليها، مطالبين ببذل مزيد من الجهود لتقديم أداء مميز يمحو الأداء والصورة السلبيتين اللتين قدمهما اللاعبون في فترات ماضية وكلفت الفريق خسارة البطولات التي كان يستهدف تحقيقها.

وفي المقابل، لا يزال الجمهور النصراوي يطالب برحيل المدير التنفيذي الإيطالي الإيطالي غويدو فينغا؛ لعدم صناعته الفارق في اللحظات الحاسمة من الموسم. ورأت الجماهير أنه تخلى عن الفريق في أصعب الظروف عندما غاب عن مرافقة الفريق في مباراة صعبة أمام الأهلي بسبب مغادرته وسفره إلى موطنه إيطاليا. ويشهد الشارع النصراوي انقساماً حول غويدو في الوقت الذي تتزايد فيه المطالبات بعودة المدير التنفيذي السابق أحمد الغامدي.

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here