أرشيف

غادة عبد الرازق تستقر في بيروت من أجل «لحم غزال»

المصدر

غادة عبد الرازق تستقر في بيروت من أجل «لحم غزال»

قررت الفنانة غادة عبد الرازق الاستقرار في بيروت خلال الأشهر القليلة القادمة وذلك من أجل تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد "لحم غزال" والذي تشارك به في السباق الرمضاني 2021.

وتعكف الشركة المنتجة للعمل حاليا على بناء الديكورات الخاصة بالمسلسل في لبنان حيث يقوم مهندس الديكور الخاص بالعمل ببناء الحارة الشعبية التي من المقرر ان تبدأ بها غادة عبد الرازق تصوير أولى مشاهد العمل.
وقررت الشركة تصوير المسلسل بالكامل في لبنان ومن المقرر بدء تصويره مطلع شهر ديسمبر المقبل.
المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي وتظهر غادة خلاله بدور فتاة من حارة شعبية تواجه العديد من المشاكل.
"لحم غزال " من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل على شاشة MBC وهو العمل الأول لغادة عبد الرازق مع شركة المنتج صادق الصباح.
ويجري المخرج محمد أسامة جلسات عمل مكثفة مع الجهة المنتجة والمؤلف إياد إبراهيم للاتفاق على الخطوط العريضة والدرامية للعمل، حيث يواصل المؤلف كتابة العمل، بالإضافة إلى معاينة المخرج لأماكن التصوير.
وتعاقد عدد من الفنانين بشكل رسمي على بطولة العمل مع غادة عبد الرازق منهم الفنان شريف سلامة وعمرو عبد الجليل، وجارٍ إبرام باقي التعاقدات خلال الفترة الحالية استعدادًا لانطلاق التصوير.
يذكر أن غادة عبد الرازق أنهت مؤخرا تصوير فيلمها السينمائي الجديد "حفلة 9" الذي تعود به إلى السينما مجددًا بعد غياب عامين تقريبًا، وتجسد من خلاله شخصية "راقصة بالية معتزلة"، ويشارك في بطولة العمل طارق لطفي الذي يجسد زوجها ضمن الأحداث.

قد يهمك أيضاّ :

سمية الخشاب تؤدي شخصية امرأة صعيدية في مسلسل "موسى"

أول تعليق من سمية الخشاب بعد إعلان مشاركتها محمد رمضان

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here