اقتصاد

عنوان جديد للتسوق في حفر الباطن يأتي ضمن خطة مجموعة لولو للتوسع في السعودية

المصدر

افتتحت لولو هايبر ماركت اليوم متجرها الثالث والثلاثين (21 أغسطس 2023) في المملكة العربية السعودية في حفر الباطن وهي منطقة استراتيجية وتاريخية. سيكون هذا المتجر الكبير بمستوى واحد مساحته 120383 قدما مربعا في العثيم مول، والذي سيوفر تجربة تسوق جديد لسكان حفر الباطن، من خلال توفير مجموعة كبيرة من المنتجات الغذائية والفواكه الطازجة والخضروات وآخر صيحات الموضة في الأزياء.

تحت رعاية صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود، محافظ حفر الباطن، تم الافتتاح من قبل المهندس خلف بن حمدان العتيبي، أمين محافظة حفر الباطن، وكان في استقباله السيد يوسف علي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة لولو العالمية وكبار ممثلي الشركة.

قال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة لولو العالمية: «تفخر مجموعة لولو بافتتاح هايبرماركت آخر في المنطقة الشرقية – فهي تؤكد على جهودها المبذولة لمواكبة التوسع الحضاري المتسارع للمملكة العربية السعودية حيث تتوسع وتزيد في عدد من المدن والمناطق»، وأضاف: «نحن نواكب رؤية القيادة السعودية ونشكرها على بناء بيئة اقتصادية قوية للمستثمرين والمواطنين لتنمو وتزدهر».

تم استخدام العناصر التراثية الشهيرة في حفر الباطن خلال حفل الافتتاح مثل السدو وإضافة هذه اللمسات داخل المتجر أيضاً.

سيوفر الهايبرماركت مجموعة كبيرة من الفواكه والخضروات الطازجة واللحوم والمأكولات البحرية من جميع أنحاء العالم، وأيضاً مخبز داخلي لتقديم الخبز والكعك الطازج، كما يتميز بخيارات واسعة من بدائل اللحوم والأطعمة النباتية، وأطعمة عضوية وخارقة، وأصناف واسعة من مجموعة الأطعمة «خالية من».

تغطي أسواق لولو خيارات تسوق مختلفة للعملاء مثل لولو فاشن، ولولو كونكت، قسم الأجهزة والألعاب الإلكترونية. وبلش، قسم المنتجات التجميلية والعطور. واي اكسبرس، قسم البصريات والنظارات.

وتتميز لولو بالتركيز على المنتجات الغذائية المزروعة والمنتجة في المملكة العربية السعودية – الأسماك المستزرعة، وأفضل قطع لحم الضأن ولحم البقر المذبوح محليا في قسم اللحوم، والقهوة السعودية، والفواكه والخضروات المزروعة في السعودية، وكذلك الأطعمة المصنوعة في المملكة العربية السعودية.

المتجر الجديد يتوفر فيه أكثر من خيار للدفع، وذلك من خلال وسائل الدفع التقنية، وإمكانية تقسيط مشترياتهم من خلال تابي أو من خلال البطاقات الائتمانية للبنوك المشاركة وذلك بدون فوائد. وأيضا يمكن التقسيط من خلال كوارا للتمويل والسداد على فترات طويلة.

سيقدم متجر حفر الباطن أيضا للمتسوقين خدمة سليمة بيئيا ومتقدمة تقنيا مع توفير خدمة الإيصال الإلكتروني لكل عملية شراء والتي سترسل كرسالة نصية قصيرة إلى هاتف العميل بعد الدفع.

يقدم المتجر تسوقاً سريعاً ومريحاً مع 26 صندوق دفع و2500 موقف للسيارات.

كما حضر الافتتاح المدير الإقليمي لمجموعة لولو السعودية للأسواق الكبرى السيد شهيم محمد، والمدير الإقليمي لمجموعة لولو السعودية للأسواق الكبرى في المنطقة الشرقية السيد معز نورالدين، وكبار مسؤولي أسواق لولو.

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here