أرشيف

عمرو دياب يُمازح جمهور حفله في دبي بتصريح طريف

المصدر

عمرو دياب يُمازح جمهور حفله في دبي بتصريح طريف

مازح الفنان عمرو دياب جمهوره في الحفل الذي أحياه في ميديا سيتي دبي وسط حضور جماهيري كبير، قدم فيه مجموعة من أروع أغانيه وخاصة أغانيه الجديدة التي تفاعل معها الجمهور بصورة كبيرة، ووسط فقرته طلب الجمهور إحدى أغانيه ليمازحهم بقوله: "بقالي فترة كدا متعود مش عاوز أعمل أغاني حزينة مليش مزاج.. أبقوا أسمعوهم في الكاسيت".

وفاجأ "الهضبة" جمهوره بدعوة مجموعة من صناع أغانيه للصعود إلى المسرح وتحيتهم، حيث قدم الملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين اللذين غنيا معه أغنية "إنت الحظ".كما قدم الملحن تامر علي وشاركه غناء أغنية "ياناسي وعدك" التي غناها لأول مرة في حفل منذ 18 عاماً، وقدم أيضاً الملحن مدين والموزع نادر حمدي والموزع توما.

وشارك الشاعر الغنائي تامر حسين، فيديو عبر حسابه على "فيسبوك"، وهو يقف على مسرح الحفل مع الهضبة والملحن عزيز الشافعي وهم يغنون "أنت الحظ" وعلق قائلاً: "حفلة جامدة مع الأسطورة عمرو دياب الذوق كله وملك الإستيدج اللي مروقها عليها".

وقدم عمرو دياب الشكر لعدد من صناع أغانيه وهم أيمن بهجت قمر ومحمد يحيى وعادل حقي والموزع أحمد إبراهيم ووسام عبد المنعم.يذكر أن عمرو دياب طرح منذ فترة أحدث أغنياته "خلى الحجر ينطق"، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع توما، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الملحن محمد يحيى يكشف كواليس تعاونه مع عمرو دياب

عمرو دياب يثير الجدل حول اتجاهه إلى الـ"بزنس"

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here