أرشيف

عمرو دياب يعلن عن طرح أغنية جديدة “أذواق” بعد تعديل الخطأ اللغوي

المصدر

عمرو دياب يعلن عن طرح أغنية جديدة أذواق بعد تعديل الخطأ اللغوي

بعد فترة توقف طويلة مقارنة بالأعوام الماضية، يستعد النجم عمرو دياب لطرح رابع أغنيات موسم صيف 2021، بعنوان "أذواق"، ويبدو أن الأغنية ستكون جسرا للربط بين ألبوم الصيف الذي لم يصدر رسميا حتى اللحظة، وبين ميني ألبوم تردد مؤخرا أن عمرو شارف على الانتهاء من تسجيل كل أغنياته للعودة إلى موسم الشتاء.

عمرو دياب أعلن رسميا عن قرب طرح أغنية أذواق عبر إحدى شركات خدمات الهاتف المحمول وكذلك عبر تطبيق أنغامي، وهي الأغنية الرابعة بعد أغنيات "الدنيا بترقص"، "اتقل"، و"أحلي ونص"، ومن المنتظر أن يقدم عمرو الأغنية لجمهوره على المسرح للمرة الأولى بحفله المنتظر في مدينة العقبة الأردنية.

المثير أن عمرو وقع في خطأ لغوي فادي ببوستر الأغنية الجديدة وكان الخطأ عبارة عن كتابة "أذواق" بحرف الزاى بدلا من الذال "أزواق" وتجاوب عمرو سريعا مع تعليقات جمهوره المطالبة بتصحيح الخطا، ونشر عبر حسابه بموقع إنستقرام البوستر بعد التصحيح.

يذكر أن عمرو انشغل طوال الشهر الماضي بالترتيبات النهائية لطرح أول خط أزياء يحمل اسمه، وكشف عبر كل منصاته عن تيشيرت جديد باللون البيض ويحمل صورته، مع العلامة المميزة للخط الجديد "34"، مع تعليق أكد فيه أنها ستتواجد في الأسواق قريبا.

عمرو ظهر بإطلالة تناسب التوجه العام لخط الأزياء الجديد فصبغ شعره باللون الأشقر، وارتدى بنطالا من الجينز باللون الداكن مع التيشيرت الأبيض الذي يحمل صورته مطبوعة، واعتمد على إكسسوارات فضية لإضفاء المزيد من الطابع الشبابي.يذكر أن عمرو كشف عن خط الأزياء الجديد مع بداية حفلاته لصيف 2021، لافتا إلى أن التصميمات الخاصة بخط الأزياء تحمل روح الشباب، وظهر ببعضها تباعا في حفلاته بمدينة العلمين والساحل الشمالي.

وتابع عمرو دياب، قائلًا: الجيل الجديد هم أول اهتمامى، لقد حرصنا مع فريق العمل على تقديم منتجات تليق بجيل الشباب وتضاهى المنتجات العالمية وبأسعار أقل بكثير.أضاف عمرو دياب: أشعر بالفخر أن جزء كبير من هذه المنتجات يتم تصنيعه في مصر وبمواصفات عالمية وبأسعار أقل من مثيلاتها.

قد يهمك ايضًا:

عمرو دياب يعلن إطلاق خط أزياء في جميع أنحاء العالم يحمل اسم "34"

عمرو دياب يشوق جمهوره إلى أغنيته الجديدة «أحلى ونص»

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here