اقتصاد

علامة HONOR تقود سوق الهواتف القابلة للطي وتتفوق على المنافسين في المجال

المصدر

مرة أخرى وخلال معرض IFA 2023 برلين، تؤكد علامة HONOR ريادتها في مجال الهواتف القابلة للطي. بفضل رؤيتها الثاقبة وإستراتيجيتها القوية، تواصل العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا بالدفع بحدود التكنولوجيا وإعادة تصور الإمكانات. لم تدع علامة HONOR مجالا للشك بأنها لا تنافس فحسب، بل تتفوق وتتقدم إلى الأمام بخطى ثابتة، وتتخطى شركات عملاقة في المجال مثل سامسونج وغيرها من المنافسين في الصناعة. وقد وضع طرح HONOR Magic V2 وHONOR Magic V Purse معايير جديدة وعزز دورهما كرائدين في عالم الهواتف القابلة للطي.

هاتف HONOR Magic V2 يقدم مفهوم المليمتر في عالم الهواتف القابلة للطي

هاتف HONOR Magic V2 ليس مجرد نسخة مُحسنة من الهواتف القابلة للطي، ولكنه بمثابة ثورة في المجال. يأتي الهاتف الجديد كلياً بسُمك 4.7 ملم عند الفتح، مما يجعله أنحف هاتف ذكي قابل للطي على الإطلاق. وحتى عند طي بسُمك 9.9 ملم، فإنه يظل أنحف هاتف قابل للطي. بالحديث عن وزن الهاتف، فإنه يأتي بوزن 231 فقط، وهو أخف وزنًا من الهواتف الذكية الرائدة.

يعكس HONOR Magic V2 نهج HONOR في مجال البحث والتطوير على عدة مستويات، بداية من تكنولوجيا المأخوذة من صناعة الطائرات، الأبحاث الجيولوجية، العلوم الإلكترونية، مواد الطاقة الجديدة والتصنيع بشكل متكامل. يجسد هاتف HONOR Magic V2 رؤية العلامة في تقديم مزيج شامل من التقنيات الثورية والأولى من نوعها، مما يجعله يتفوق على منافسيه بمقدار 8 إلى 10 أشهر. تضمن الهاتف أكثر من 210 طفرة تكنولوجية، بداية من البطارية فائقة الخفة، نظام التبريد بكفاءة، المفصلة القوية، موصل Type-C الاستثنائي، الشاشة المبتكرة، وحدة السماعات الرائعة، وبهذا يصبح الهاتف شامل من كافة النواحي.

ومع توقع أن يتجاوز سوق الهواتف الذكية القابلة للطي على مستوى العالم بقدار 100 مليون بحلول عام 2027، فإن HONOR عازمة على انتشار الهواتف القابلة للطي. من خلال نهجها الذي يركز على الإنسان، عالجت HONOR المشاكل الرئيسية التي تواجه المستخدمين عند شراء هاتف قابل للطي مثل سهولة الحمل والمتانة وعمر البطارية، ووضعت نفسها في مكانة لانتشار الأجهزة القابلة للطي. تعتقد HONOR أن المنافسة المتزايدة ستولد المزيد من الابتكارات الثورية وتشجع أقرانها في الصناعة على المشاركة في ابتكارات غير مسبوقة في المجال.

هاتف HONOR Magic V Purse: مفهوم جديد لم يسبق له مثيل من قبل

كشفت العلامة التجارية عن هاتف HONOR V Purse، وهو مفهوم جديد يعيد تصور الهاتف الذكي القابل للطي باعتباره حقيبة يمكن ارتداؤها ومواكبة عالم الموضة، مع توفير إمكانيات لا حصر لها للأناقة والتعبير عن الذات. يعد HONOR Magic V Purse مفهوماً جديداً لما يُسمى «من الهاتف إلى الحقيبة» ويبشر ببداية النظر إلى الأجهزة الإلكترونية كفئة جديدة تمامًا من السلع الاستهلاكية العصرية.

يتناسق HONOR V Purse بسلاسة مع مجموعة مخصصة من شاشات العرض التي تعمل دائماً (AODs)، والتي تحاكي جماليات حقيبة اليد، وتتميز بعناصر مثل السلاسل والريش التي تتأثر وتتأرجح مع حركة الهاتف الذكي. وبخصوص هذا الشأن، ستقوم HONOR بدعوة المواهب الناشئة من جميع أنحاء العالم لتشجيعهم على تقديم تصميماتهم الخاصة، التي تعكس أحدث اتجاهات التصميم، لإعادة تشكيل أسلوب الحياة.

باعتبارها علامة تجارية تتمحور حول الإنسان، تولي HONOR أهمية كبيرة لتمكين الشباب. من خلال استضافة مواهب HONOR، تخلق HONOR منصة للمواهب الإبداعية الصاعدة من جميع أنحاء العالم، وتمكين الشباب من إظهار إبداعاتهم أمام جمهور عالمي.

من خلال تقديم HONOR Magic V2 وHONOR Magic V Purse، لا تضع HONOR معايير جديدة فحسب؛ بل تقدم مثال يحتذى به وتظل في صدارة المنافسة بعدة خطوات. سعي الدؤوب للابتكار والالتزام بدفع الحدود والتفاني في تقديم تجارب مستخدم لا مثيل لها يضع HONOR كشركة رائدة في سوق الهواتف الذكية القابلة للطي.

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here