أرشيف

صابرين تجسد دور امرأة كفيفة في مسلسل «زي القمر»

المصدر

صابرين تجسد دور امرأة كفيفة في مسلسل «زي القمر»

عبرت الفنانة المصرية، صابرين، عن سعادتها بنجاح مسلسلها الجديد "زي القمر"، الذي تقدم من خلاله خمس حلقات في حكاية تحمل عنوان "واحد في المية".وحظيت أولى حلقات المسلسل بإعجاب الجمهور بشكل كبير، إذ بدأ عرضه مساء أمس السبت، وعرض حكاية "واحد في الميه"، عبر قناة cbc، في تمام الساعة الثامنة مساء.وحكاية "واحد في المية" من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق، وتقوم ببطولتها الفنانة صابرين، حيث تجسد دور امرأة كفيفة ضمن أحداث العمل.

وشاركت صابرين منشوراً مع الجمهور المتابع لحسابها في موقع "إنستغرام"، بشأن تلك الحلقة حيث علقت على تجسيدها تلك الشخصية بتوجيه رسالة للمكفوفين وضعاف البصر.وقالت صابرين: "أنتم الأبطال الحقيقيون لهذه الحكاية.. لذلك قررنا أن نهدي لكم نسخة من حلقاتها الخمس، مصحوبة بتعليق صوتي على المشاهد الصامتة حتى تتسنى متابعتها".

يُذكر أنّ مسلسل "زي القمر" مكوّن من مجموعة من الحكايات، وعُرض الموسم الأول منه قبل شهر رمضان الماضي، وضم 3 حكايات، هي: "حتة مني" بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق وإيناس كامل وإخراج حسام علي. وحملت الحكاية الثانية اسم "مش هنفرح بيكي"، وهي من بطولة جومانا مراد وعباس أبوالحسن، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، والحكاية الثالثة "ست الهوانم" من بطولة ليلى علوي ومجدي كامل، وإخراج طارق رفعت.

قد يهمك أيضا

الرئيس الفلسطيني يمنح الفنانة صابرين وسام الثقافة للعلوم والفنون

الفنانة المصرية صابرين تؤكد أنها ندمت على ابتعادها عن التمثيل لفترات

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here