سيارات

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

المصدر

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

كان المتحمسون قلقين من أن الإدارة الجديدة ستضع المكابح على تشكيلة جازو ريسينج عندما تنحى أكيو تويودا عن رئاسة تويوتا في بداية العام، ومع قرار شركة صناعة السيارات اليابانية الاستثمار بكثافة في السيارات الكهربائية للحاق بالمنافسين ، افترض البعض أن السيارات الرياضية ستوضع في الخلف، ولحسن الحظ لن يكون هذا هو الحال، حيث يلمح الرئيس التنفيذي والرئيس كوجي ساتو المعينين حديثًا إلى أن تشكيلةGR يمكن أن تنمو.

في مقابلة مع مجلةAutocar البريطانية ، قال رئيس شركةToyota ' سيتم الاعتراف بعلامةGazoo التجارية في المستقبل وربما يمكننا حتى تسريعها' ومضى يقول إن أكيو تويودا الذي يشغل الآن منصب رئيس مجلس إدارة شركة السيارات 'لديه الكثير من الوقت لتطوير السيارات' لقسم سباق غازو الذي أسسه في عام 2007.

رفض الخوض في التفاصيل حول ما قد يأتي بعدGR Yaris وGR Corolla وGR 86 وGR Supra لقد مرت فترة من الوقت منذ آخر مرة سمعنا فيها بأي شيء عن السيارة الخارقة حيث كانت آخر مرة ذكرت فيها تويوتا أنGR Super Sport كانت في سبتمبر 2021. ف

ي تلك المرحلة ، لم يكن هناك قرار بشأن وضع الماكينة المكهربة التي تزيد قوتها عن 1000 حصان في الإنتاج، نحن أيضًا ننتظر بصبرGRMN Supra الذي شاع منذ فترة طويلة ، والذي لا يزال غير موجود بعد سنوات عديدة من التكهنات.

أما بالنسبة للسيارة المصورة هنا، فهي مفهوم رسمي من تويوتا، أطلق عليها اسم 'Sports EV' ، وتم عرضها في نهاية عام 2021 كسيارة رودستر كهربائية بالكامل بمقعدين، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يفترض الناس أن 'الركض في منتصف السفينة الذي يتسع لمقعدين' يخدم كخليفة روحي للسيارةEV لـMR2، وتم الكشف عن المفهوم المثير في نفس اليوم الذي تم فيه استبدال سيارة لكزسLFA الكهربائية ، مما يشير إلى أن تويوتا ستزيد من مداها في عصر الانبعاث الصفري.

ستخوض السيارة الجديدة في حال انتاجها معركة معMG Cyberster التي تم كشف النقاب عنها مؤخرًا والجيل التالي منPorsche Boxster / Cayman التي ستأتي بشكل صارم مثلEVs في عام 2025، وبعد عام ، ستكشف Alpine النقاب عن سيارتها الكهربائية A110 التي تم تطويرها مع لوتس.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تويوتا تكشف عن بريوس 2023 بقوة 220 حصان وتصميم مختلف كليا

تويوتا تنقل عشاقها لعالم المستقبل مع مركبة متطورة

Original Article

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here