تكنلوجيا

شراكة «صحية» بين سنغافورة و{أبل ووتش»

المصدر

شراكة «صحية» بين سنغافورة و{أبل ووتش»

الثلاثاء – 4 صفر 1442 هـ – 22 سبتمبر 2020 مـ رقم العدد [ 15274] النسخة السادسة من ساعة أبل دبي: «الشرق الأوسط»

أعلنت كل من حكومة سنغافورة وشركة أبل عن الدخول في شراكة من أجل مبادرة «لومي هيلث» الصحية، وهي عبارة عن برنامج مخصص للتشجيع على ممارسة أنشطة وسلوكيات صحية باستخدام ساعة أبل، حيث يعد هذا البرنامج الأول من نوعه وهو من تصميم مجلس النهوض بالصحة في سنغافورة بالتعاون مع «أبل» في إطار مبادرة «أمة ذكية»، وهي مبادرة وطنية أطلقتها سنغافورة للاستفادة من التكنولوجيا بما يصب في مصلحة المواطنين والأعمال التجارية في سنغافورة.
ويعمل تطبيق «أمة ذكية»، الذي صمم بالتعاون مع فريق من الأطباء وخبراء الصحة العامة، على استخدام التكنولوجيا والمعلومات السلوكية لتشجيع المواطنين في سنغافورة على الحفاظ على صحتهم وإكمال تحديات الصحة العامة.
ويراعي تصميم تطبيق لومي هيلث الخصوصية والأمان إلى أقصى حد، وهو متوفر الآن في متجر أبل للطلب المسبق، على أن يتوفر البرنامج الذي يمتد لعامين ابتداءً من أواخر شهر أكتوبر (تشرين الأول).

أخبار ذات صلة

«آيفون 12»... شاشة أكبر وتصميم جديد وشبكة الجيل الخامس «آيفون 12»… شاشة أكبر وتصميم جديد وشبكة الجيل الخامس متعة اللعب العائلي في «كراش بانديكوت 4... إتس أباوت تايم» متعة اللعب العائلي في «كراش بانديكوت 4… إتس أباوت تايم» أداة جديدة للتحقّق من مستوى التجسّس الإلكتروني أداة جديدة للتحقّق من مستوى التجسّس الإلكتروني «ريزر 5 جي»… نسخة أحدث من هاتف «موتورولا» القابل للطيّ أفضل خمسة عروض لأدوات الألعاب الإلكترونية هاتف «أوبو رينو 4 برو 5 جي»… مواصفات متقدمة بسعر مناسب تقنيات لوصل الهاتف الذكي بهاتف المنزل ساعة «آبل» الذكية الجديدة… مزايا صحية إضافية تصاميم جديدة لساعات ذكية «صحية» من «فيتبت» لعبة ثلاثية الأبعاد تجمع أجمل مغامرات شخصية «ماريو» تعرف على مزايا «غالاكسي نوت 20 ألترا 5 جي» «أسوس روغ فون 3»… مواصفات خارقة لمحبي الألعاب

عن مصدر الخبر

المصدر

الشرق الأوسط

Ads Here