اقتصاد

شراكة إستراتيجية بين «العربي الوطني anb» و«الماجدية ريزدنس»

المصدر

أبرم البنك العربي الوطني anb، وضمن جهوده المستمرة لتعزيز منظومة حلوله التمويلية، اتفاقية شراكة إستراتيجية مع شركة الماجدية ريزدنس العقارية، يتولى anb بموجبها تقديم حلول تمويلية خاصة ومدعومة بسلسلة من المزايا التشجيعية للعملاء الراغبين بتملك وحدات جاهزة أو تحت الإنشاء عبر نظام البيع على الخارطة ضمن مشاريع «الماجدية ريزدنس». وقع الاتفاقية كل من نائب رئيس مجموعة التجزئة المصرفية لدى anb عثمان بدر، ومدير قطاع المبيعات والتسويق لدى الماجدية ريزدنس معاذ الخريف، بحضور عدد من مسؤولي الجانبين وذلك في مقر الإدارة العامة للبنك العربي الوطني anb في الرياض.

وأكد عثمان بدر، أن هذه الشراكة تعكس رغبة الطرفين بتقديم حلول تمويلية سلسة تدعم جهود رفع معدلات تملك المواطنين للسكن، ضمن المشاريع السكنية عالية الجودة والمميزة التي تطورها «الماجدية»، فيما سيتكفل البنك العربي الوطني anb من جانبه بتعزيز المزايا التمويلية الخاصة لتلك الحلول والتي من أبرزها سقف تمويلي يصل إلى 5 ملايين ريال، ومدة تمويل تصل إلى 30 سنة.

من ناحيته، قال معاذ الخريف: «نعتز بالتوصل إلى هذه الاتفاقية مع شريكنا الإستراتيجي البنك العربي الوطني anb والتي سيكون لها دورها في تسهيل حصول عملاء الشركة على مسكن العمر سواء من مشاريعنا الجاهزة أو قيد الإنشاء والبيع على الخارطة بحلول تمويلية ميسرة وذات قيمة مضافة».

يذكر، أن هذه الاتفاقية تأتي امتداداً لسلسلة من مذكرات التفاهم التي أبرمها البنك مع عدد من أبرز الجهات والشركات من بينها: شركة دار وإعمار للاستثمار والتطوير العقاري، وشركة انوفست العقارية، والشركة الوطنية للإسكان، وذلك خلال النسخة الأخيرة من معرض سيتي سكيب العالمي 2023.

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here