رياضة

سيدروف وأبيدال ومتولي يظهرون مع «السعد» في بطولة عبد الله بن سعد

المصدر

يشارك النجم العالمي الهولندي سيدروف في بطولة كأس الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز الرمضانية السادسة لكرة القدم للسداسيات بجدة مع فريق السعد في مباراته الثانية أمام فريق الجبر غدا (السبت). ويقود الأمير عبدالله بن سعد فريق السعد بمشاركة النجوم العالميين سيدروف، وأبيدال، ومحسن متولي، وبقية النجوم. ويتطلع فريق السعد لتحقيق أول انتصاراته في البطولة. ومن المنتظر أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا غفيرا من أجل مشاهدة فريق السعد المدجج بالنجوم وما سيقدمونه من أداء فني في المواجهة المرتقبة.

وتحظى مباريات البطولة بإشراف ومتابعة من قبل رئيس اللجنة العليا الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز، الذي يحرص على توفير الإمكانات كافة التي تسهم في إنجاح البطولة الرمضانية في عامها السادس.

من جانبه، أشاد رئيس اللجنة العليا الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز بالمستويات الفنية للفرق المشاركة في البطولة الحالية التي تضم 20 فريقا، مؤكداً أن مباريات البطولة تحظى بالإثارة والندية والتنافس الرياضي الشريف، متمنياً التوفيق لجميع الفرق المشاركة في البطولة، مقدماً شكره للجماهير الرياضية التي تتواجد بشكل يومي في البطولة، والتي تعتبر الدعامة القوية من خلال حضورها الفعال وتشجيعها للفرق في البطولة.

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here