أرشيف

سمية الخشاب تحتفل بالفوز في من سيربح المليون مع ناصر القصبي

المصدر

سمية الخشاب تحتفل بالفوز في من سيربح المليون مع ناصر القصبي

احتفلت الفنانة المصرية سمية الخشاب والفنان السعودي ناصر القصبي بالفوز في برنامج "من سيربح المليون" في نسخته العربية ضمن الحلقة الاستثنائية بمناسبة الاحتفال بمرور 30 عامًا على إنشاء محطة "إم بي سي" السعودية.

وفاز الثنائي سمية الخشاب وناصر القصبي بمليون ريال سعودي ضمن الحلقة التي قدمها الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، الذي تولى منصب وزير الإعلام في لبنان مؤخرا.

ونشرت "سمية" صورا من الحلقة الاستثنائية التي تم تصويرها في العاصمة البرتغالية لشبونة، احتفالا بمرور 30 عاما على انطلاق محطة "إم بي سي" ومن المقرر التبرع بالمليون ريال سعودي لصالح الأعمال الخيرية.

سمية الخشاب تحتفل بالفوز في من سيربح المليون مع ناصر القصبي

وعلقت سمية الخشاب على الصورة: "كسبنا المليون في من سيربح المليون، في احتفالية 30 عام إم بي سي، مع المدهش ناصر القصبي في عمل خيري، وتهانينا لجورج قرداحي لتعيينه وزير الإعلام اللبناني".

كما أنها حرصت على تهنئة جورج قرداحي بتوليه حقيبة الإعلام في الوزارة اللبنانية الجديدة.وشهدت حلقة برنامج من سيربح المليون مشاركة العديد من الفنانين من بينهم ظافر العابدين مع ريم عبد الله، ويسرا مع باسل خياط، وآسر ياسين مع أمينة خليل.

والتزم النجوم المشاركون بمسابقة المليون بكل تفاصيلها وشروطها وقوانينها، مستعينين بصديق أحيانا، أو الاستعانة بتصويت الجمهور وقبل بداية الحلقة نشرت سمية الخشاب صورة لها برفقة ناصر القصبي على تويتر اكتفت بالتعليق عليها "ابشر يا الغالي".

وخلال الحلقة قدمت سمية الخشاب فقرة من أغنية :""أنا عايزة لامبورغيني لونها أحمر فاقع"، ما دفع بجورج أن يطلق عليها لقب "ملبن مصر"، وبعدها قال ناصر "أنا أستأذن".

وبدأت الحلقة بالثنائي باسل خياط ويسرا اللذان قررا أن ينسحبا بعد أن جمعا 250 ألف ريال سعودي، وفي الفقرة الثانية جاء ظافر العابدين وريم عبدالله، حيث كشف ظافر أنه بدأ يتحضر لتصوير الجزء الثالث من "عروس بيروت"، بالإضافة الى انتهائه من تصوير فيلم سينمائي في تونس، بينما أعلنت ريم أنها تجهز نفسها لتصوير الجزء الثالث من مسلسل "العاصوف".

كما اجتمع كل من أمينة خليل وآسر ياسين لاختبار معلوماتهما مع جورج، حيث نجحا في الإجابة على بعض الأسئلة وأخفقا في بعضها الآخر.

قد يهمك أيضا

سمية الخشاب ومحمود الليثي ضيفا "أبلة فاهيتا" الخميس والجمعة

سمية الخشاب في البرتغال وتدعو كريستيانو رونالدو لمقابلتها

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here