أرشيف

سليمان رزق يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل “الكندوش”

المصدر

سليمان رزق يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل الكندوش

تحدث الممثل السوري الشاب سليمان رزق عن علاقته بأخيه "دانيال" ابن الفنانة السورية إمارات رزق من والده المخرج يوسف رزق، مبينا أنَّ علاقتهما جيدة إلى حد كبير، إضافة إلى أن علاقته بالفنانة إمارات هي علاقة أم روحية بعيدا عن كونها زوجة أبيه الثانية، التي تزوجها عقب زواجه من والدته الفنانة السورية أمانة والي.

وأضاف رزق أن هناك زيارات واجتماعات بين العائلتين، وعلاقة ود واحتراما متبادلا، كاشفا في حديثه عن علاقة الصداقة التي تجمع بين أمانة والي وإمارات رزق خاصة، معبرا عن العلاقة الجيدة، ومدى متانتها وقوتها بوصفه: "طبيعي بشكل مو طبيعي".

وحول بعض المشكلات التي تعرض لها مؤخرا حول صراحته في التصريحات الإعلامية لفت رزق إلى أنه صريح وهادئ إلى حد كبير، وذلك لضرورة وأهمية أن يكون الإنسان كذلك، مع إداركه لحدوده، مشيرا إلى أن الإعلام بشكل عام و"السوشال ميديا" بشكل خاص باتا يحاولان صنع ضجة وإثارة الجدل وتغيير محتوى الحوار الصحفي وهذا ما يتعرض له الفنانون منذ فترات طويلة، مبينا أن ذلك لن يدفعه إلى التوقف عن قول الحقيقة على الرغم من نصح عدد من الناس له بحساب كلامه، والتنبه إلى ما يقوله، وألا يكون صريحا بدرجة كبيرة، لافتا إلى أن الوسط الفني بمثابة أهله وعائلته..

وفي حديثه عن رأيه بمسلسل "شارع شيكاغو" تأليف وإخراج محمد عبد العزيز والذي شارك فيه رزق بشخصية أحدثت جدلا أوضح رزق أن مشاهد العمل كانت طبيعية، كما أيد رزق إقدام المخرج محمد عبد العزيز على تلك الخطوة، مضيفا أن العمل كان موجها إلى من عمره فوق الـ 18 عاما، معتبرا أن أي شخص يستطيع تغيير المحطة التي تعرض ذلك النوع من المشاهد الجريئة.

وأضاف أن المشاهد التي جمعت بين الفنان السوري مهيار خضور والفنانة السورية سلاف فواخرجي، وبينهما عدة سنتيمترات فهذا لا يستدعي كل تلك المعارضات والانتقاد، مبينا أنه مع إقلاع الدراما السورية وتطورها.

وعن تحضيراته المقبلة أوضح رزق أنه يصور مشاهده في مسلسل "الكندوش" تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين وإنتاج شركة ماهر برغلي للإنتاج الفني، وشخصيته في العمل إيجابية تحمل اسم "لطيف" على عكس شقيقه، والذي سيجسد شخصيته الفنان السوري همام رضا بينما تكون والدته في العمل أمانة والي ووالده تيسير إدريس.

بالإضافة إلى تحضيره لمسلسل "على صفيح ساخن" تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف الدين سبيعي، وإنتاج شركتي "غولدن لاين" للإنتاج الفني و"آي سي ميديا"، كما أشار إلى إمكانية تواجد افتتاحية لمشروع مقبل وهو سلسلة أفلام قصيرة.

قد يهمك أيضاّ :

أحمد رافع يُعلِّق على مَشاهد "شارع شيكاغو" ويُعلن جديد أعماله

السوري محمد عبد العزيز يكشف حقيقة وجود جزء ثان من مسلسل "شارع شيكاغو"

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here