عربي ودولي

سفير عُمان يجدد دعم الوحدة الترابية للمغرب

المصدر

سفير عُمان يجدد دعم الوحدة الترابية للمغرب

بالتزامن مع تخليد المغاربة الذكرى السابعة والستين لعيد الاستقلال، اليوم الجمعة الموافق 18 نوفمير، تحتفي سلطنة عمان بعيدها الوطني الثاني والخمسين.وفي هذا الإطار، قال سعيد بن محمد البرعمي، سفير سلطنة عمان المعتمد لدى المملكة المغربية، إن “سلطنة عمان تحتفل في 18 نوفمبر بالعيد الوطني الـ 52، وهي ذكرى غالية وعزيزة على جميع العمانيين”.

وأشار السفير العماني، في تصريح لوسائل الإعلام، إلى أن “منجزات كبرى تحققت في مختلف المجالات التعليمية والصحية والصناعية والتجارية والبنى الأساسية من طرق وموانئ ومدن جديدة ومناطق صناعية ومطارات، وغيرها”.

وأضاف البرعمي أن العمانيين يفتخرون بالنهضة العمانية المتجددة بقيادة السلطان هيثم بن طارق، مقدّما له وللشعب العماني التهنئة بهذه المناسبة التي وصفها بالغالية.

ولم يفوّت السفير العماني الفرصة دون توجيه التهنئة إلى الملك محمد السادس والشعب المغربي بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال الذي يصادف أيضا الـ 18 من نونبر، مشددا على أن هذا “تاريخ مشترك من بين مشتركات كثيرة تجمع البلدين والشعبين الشقيقين”.

وقال المسؤول الدبلوماسي العماني: “في هذا الشهر الذي يصادف ذكرى المسيرة الخضراء، أود تأكيد موقف سلطنة عمان الثابت والداعم للوحدة الترابية للمملكة المغربية الشقيقة”.

قد يهمك أيضا

السعودية توقع مذكرة تفاهم مع سلطنة عمان للتعاون في مجالات الطاقة

غوتيريش يشيد بجهود سلطنة عمان في دعم الأمن والاستقرار في الشرق الأوسط والعالم

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here