أرشيف

سفارة صربيا تُكرم الفنانة شيرين رضا لاهتمامها بحقوق الحيوان

المصدر

سفارة صربيا تُكرم الفنانة شيرين رضا لاهتمامها بحقوق الحيوان

تلقت شيرين رضا، النجمة المصرية من أم صربية، تكريماً من سفارة صربيا عن أعمالها في السينما والتليفزيون، وتقديراً لحرصها الدائم على حماية الحيوانات في مصر من خلال حملاتها ومناداتها دوماً بحماية حقوقهم والمحافظة عليهم، وذلك بحسب بيان رسمي. حيث يتزامن حدث تكريمها مع تكريم المخرج الصربي إمير كوستوريتسا؛ والذي يتلقى تكريمه من سفارة صربيا عن أعماله الفنية.

وتحرص شيرين دوماً على دعم الحيوانات وحمايتها. ففي نهاية 2019، ألقت الضوء على معاناة كلاب الشوارع من خلال زياراتها ودعمها لمؤسسة حماية الحيوان. ودعمت شيرين ما يقرب من 1500 كلب يعانون من إساءة المعاملة، من خلال أيام الترفيه التي تنظمها المؤسسة لمشاركة المشاهير في الاعتناء بالكلاب. كما وجهّت شيرين نداءً خاصاً لوزارة الداخلية من خلال حساباتها الرسمية في بداية 2020، تطالبهم بحماية الحيوانات التي تُباع في سوق الجمعة مما تتعرض له من معاملة غير لائقة.

وتنشط شيرين فنياً في السنوات الأخيرة بأعمالها، حيث لاقت استحساناً كبيراً عن دورها في مسلسل 60 دقيقة، والذي عُرض مؤخراً على منصة شاهد. كما سبقته نجاحاتها في مسلسليْ ليه لأ (الجزء الأول) ونمرة اتنين. كما حققت نجاحاً كبيراً بمشاركاتها السينمائية من خلال فيلمي الضيف والفيل الأزرق 2 في (2019)، وفيلمي الغسالة وراس السنة في (2020). كما عُرض لها فيلم قمر 14 في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي 2021، وتنتظر عرضه قريباً بالسينمات. حيث تشارك في بطولته مع نخبة كبيرة من النجوم، وهو من إخراج هادي الباجوري.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شيرين رضا أعشق الأدوار الجريئة دون خدش حياء المشاهد

كشف سر عدم إنفاق عمرو دياب وشيرين رضا على ابنتهما نور

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here