رياضة

سعود عبدالحميد.. صانع الأهداف الحاسمة

المصدر

واصل لاعب الهلال سعود عبدالحميد تألقه وحضوره اللافت في البطولة العربية، إذ قدم مستويات متصاعدة خلال هذه البطولة وترجم أداءه الرائع والمميز بأن أسهم في أهم ثلاثة أهداف للهلال في هذه البطولة، إذ صنع هدفين مميزين لزميليه الوافدين الجديدين الصربي سيرجي سافيتش، والبرتغالي روبين نيفيز، وساهمت تمريرتاه الحاسمتان في إحراز النجمين هدفي الفوز للزعيم أمام الوداد الرياضي المغربي، ومن خلال هذين الهدفين تأهل الهلال من دور المجموعات.

واستمر النجم سعود عبدالحميد في تقديم المستوى الفني مع الكتيبة الزرقاء، ليسهم في صناعة الهدف الثاني أمام الشباب في دور نصف النهائي، إذ كان الهلال متقدماً بهدف وسط ضغط من الفريق الشبابي على مرمى الهلال نتيجة الطرد الذي تحصل عليه الحارس الهلالي عبدالله المعيوف، ومن هجمة منظمة ينطلق سعود من الظهير ليرفع الكرة بالمقاس لزميله سافيتش الذي بدوره لعبها برأسه للاعب البرازيلي مالكوم ليسجل الهدف الثاني الذي أعطى الفريق الهلالي راحة أكثر في الشوط الثاني.

وفي ظل كثرة النجوم في الكتيبة الزرقاء وتميزهم بصناعة اللعب، إلا أن سعود عبدالحميد استطاع أن يبرهن قدرته على صناعة الأهداف.

من جانبها تغزلت الجماهير الهلالية في النجم الدولي سعود عبدالحميد ووصفته باللاعب الرائع خلال لقاء الشباب بعد أن قدم أداء مميزاً ورفيعاً، وقالت الجماهير خلال رد فعلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي: تمريرة خيالية من سعود عبدالحميد.. ‏تحضير رائع من سافيتش.. إنهاء مالكوم. وكتب سعود العصيمي: سعود عبدالحميد ‏في المباراتين الأخيرتين قدم مستوى أسطورياً ‏ساهم في الأهداف، وكان قوياً في الدفاع.

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here