ثقافةعربي ودولي

روجينا تكشف تطورات حالة والدتها الصحية بعد إجرائها عملية بالمخ

المصدر

روجينا تكشف تطورات حالة والدتها الصحية بعد إجرائها عملية بالمخ

فيما نشرت أيضاً رسائل من الجمهور الذي بعث بالعديد من الرسائل لها عبر حساباتها على السوشيال ميديا، حيث جاءت بعض تعليقاتهم كالتالي: «حمد لله على سلامة والدتك، ربنا يديها الصحة وطولة العمر ويخليكوا لبعض.. ويخليكوا لينا» كانت النجمة روجينا قد كَشَفَت مُؤَخّراً عن خُضوع والدتها لعملية جِراحية دَقِيقة في المخ، حيث طَالَبت جمهورها بالدعاء، على صفحتها الشخصية بموقع التوصل الاجتماعي «فيسبوك» لتقول: «دعواتكم لأمي بتعمل عملية دقيقة في المخ… ربنا يشفيكي ويعافيكي ويقومك بالسلامة ليا يا أمي».

يشار إلى أنّ روجينا شاركت في دراما رمضان الماضي بمسلسل «انحراف»، حيث شاركها البطولة كل من لوسي، وسميحة أيوب، عبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وويزو، وسماء إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، ونانسي صلاح، وإسراء رخا، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز. على الجانب الآخر، أكدت النجمة روجينا تحمسها لتجربة مسلسل «ستهم» الذي من المقرر تقديمه في شهر رمضان المقبل 2023، مشيرة إلى أنّها تعود لتقديم الدراما الصعيدية في العمل بعد تجربتها الأخيرة في مسلسل «الفرار من الحب» مع الكاتب محمد صفاء عامر والمخرج مجدي أبو عميرة، الذي قدمتها منذ سنوات.

وفى السينما قدمت روجينا فيلم «مربع برمودا» نهاية العام الماضي، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج طارق رفعت، وشارك في بطولته عمرو عبد الجليل مصطفى خاطر، هنا شيحة، روجينا، دينا، محمد جمعة، محمد العمروسي، ونهى رأفت والوجه الجديد يوسف الفنجري، وتدور الأحداث حول ظاهرة نفسية تصيب بطلي العمل مصطفى خاطر وعمرو عبد الجليل، ومعهم هنا شيحة وروجينا وتتوالى الأحداث.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

روجينا تكشف كواليس مسلسلها إنحراف في أسرار النجوم

تفاصيل مسلسل "ستهم" لـ روجينا رمضان 202

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here