أرشيف

رئيس هيئة الطاقة المستدامة يستقبل شركة بولمارس الاستشارية

المصدر
  • الرئيسية
  • الأخبار
  • الاخبار المحلية
  • رئيس هيئة الطاقة المستدامة يستقبل …

المنامة في 10 أكتوبر/ بنا / استقبل الدكتور عبد الحسين بن علي ميرزا رئيس هيئة الطاقة المستدامة السيد رياض آل رحمة والسيد حسن رياض آل رحمة، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بولمارس الاستشارية.
وفي بداية الاجتماع استعرض الدكتور ميرزا آخر الإنجازات في الطاقة المستدامة في مملكة البحرين ودور الهيئة المستمر في دعم وتنمية قطاع الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة، و يأتى ذلك تنفيذاً للخطط والرؤى التنموية لاستدامة موارد الطاقة وتنويعها.
من جانبه أشاد وفد شركة بولمارس بجهود الهيئة والتي أدت الى تقدم ملحوظ في قطاع الطاقة المستدامة في مملكة البحرين، كما قدموا عرضاً حول خبرتهم وانجازاتهم في مجال الطاقة المتجددة وتقنيات البلوك تشين وانترنت الأشياء بالتعاون مع شركات عالمية.
وقد أعلنت شركة بولمارس عن شراكتها مع شركة(ChromaWay) وانضمامها الى شبكة البلوك تشين التابعة لها، وهي من الشركات العالمية التي تقدم حلول مبتكرة في مجال تقنية البلوك تشين للمؤسسات الخاصة و للقطاع العام.
وأشار السيد حسن آل رحمة بأنه بالإضافة الى التعاون مع شركة (ChromaWay)، يتم التعاون مع شركات أخرى على مشاريع وحلول مبتكرة للأفراد والمؤسسات والأجهزة التنظيمية في مجالات متعددة تشمل التكنولوجيا المالية والطاقة المتجددة.
وأعرب وفد الشركة عن استعدادهم للتعاون مع هيئة الطاقة المستدامة لتقديم الحلول المبتكرة لقطاع الطاقة المستدامة في المملكة.
ن ع

Original Article

عن مصدر الخبر

المصدر

وكالات

Ads Here