أرشيف

ديميت أوزديمير تبرز جمالها بإطلالة ناعمة ومميزة

المصدر

ديميت أوزديمير تبرز جمالها بإطلالة ناعمة ومميزة

نشرت الممثلة التركية ديميت أوزديمير بطلة مسلسل منزلي صورة جديدة عبر موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت فيها بإطلالة انيقة وجذابة تبرز جمالها.

وتأنقت ديميت أوزديمير أن ترتدي توب باللون الأسود بتصميم الأوف شولدرز بأكمام طويلة، وهو ما أبرز أناقة ورقة إطلالتها.

وقامت ديميت اوزديمير بلم خصلات شعرها إلى الوراء بعمله ذيل حصان بشكل انسيابي وناعم، وهو ما أعطاها إطلالة مميزة وساحرة.

وأبرزت ديميت أوزديمير إطلالتها بوضع الماكياج؛ واختارت أن تبرز جمال عينيها بـ الماسكرا والآي شادو والاي لاينر لتبرز جمال عينيها، مع وضع اللون البني الناعم كأحمر شفاه.

ولم تتكلف ديميت اوزديمير بإطلالتها في ارتداء الإكسسوارات، فقد اكتفت بإختيار قرطين ناعمين باللون الذهبي لتعطي إطلالة بسيطة وجذابة.

ويطلق على اسم ديميت أوزديمير (بالتركية: Demet Özdemir)‏ وهي ممثلة تليفزيونية وسينمائية تركية من مواليد 26 فبراير 1992 في بلدة بمحافظة جوجة إيلي في مدينة كوجالي في تركيا، اشتهرت في العالم العربي بدورها في مسلسل رائحة الفراولة بدور اسيل.

وبعد انفصال والديها انتقلت للعيش في مدينة إسطنبول، بدأت ديميت أوزديمير حياتها المهنية من خلال المشاركة في فرقة الرقص الخاصة بالمطربة التركية الشهيرة بينجو، ثم بفرق خاصة بالراقصات المشجعات.

وظهرت ديميت أوزديمير على الشاشات لأول مرة كعارضة في إحدى كليبات المطرب مصطفى صندل الغنائية، وكممثلة بدأت أوزديمير تشق طريقها عام 2013، حيث ظهرت لأول مرة بدور "إيلين" في الدراما التركية الشهيرة "سأعطيك سرًا" والذي قام ببطولته كل من النجمة إسراء رونابار، والنجم مراد خان، والنجم إكين كوش.

وتعتبر ديميت أوزديمير هي الابنة الصغرى لعائلتها حيث إن لها ثلاث فتيات أكبر منها، ومنذ أن انفصل والداها انتقلت مع والدتها وشقيقتها الكبرى للعيش في إسطنبول.

وعرفت أوزديمير بشكل أكبر في تركيا والعالم العربي عندما جسدت شخصية "عالية" في الدراما التركية الشهيرة "ليث ونورا"، والتي قام ببطولتها النجم كيفانش تاتليتوغ والنجمة فرح زينب عبد الله.

وفي السينما أطلت ديميت عام 2015 بفيلمها الأول "أفي بوعدك"؛ حيث اعتبرت النقلة الحقيقية في حياة ديميت أوزديمير الفنية هي قيامها بدور البطولة في الدراما التركية الشبابية الشهيرة "رائحة الفراولة" التي قامت ببطولته بجانب النجم يوسف جيم والنجم إيكين ميرت دايماز، وقد حقق ذلك المسلسل نسبة مشاهدة عالية في تركيا، كما لاقى رواجًا كبيرًا خارج تركيا ساهم في اكساب ديميت أوزديمير شهرة كبيرة في العالم أجمع.

قد يهمك أيضا:

مالوما يثير الجدل بأحدث صورة له
جنيفر لوبيز تُشوق الجمهور بطرح "ديو" مع الكولومبي مالوما

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here