أرشيف

خطيبة محمود شاهين السابقة تنشر صورتها معه وتُطالب باحترام مشاعرها

المصدر

خطيبة محمود شاهين السابقة تنشر صورتها معه وتُطالب باحترام مشاعرها

ما زال اسم الفنانة المصرية هنا شيحة، يتصدر حديث الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أخبار علاقتها العاطفية مع مدير التصوير محمود شاهين، ابن شقيق الفنانة المصرية إلهام شاهين، لاسيما وأنه حضر حفل عيد ميلادها مؤخرًا، وترك لها رسالة رومانسية، اعتبرها المتابعون تأكيدًا علنيًا منه على علاقتهما. لكن نسبة كبيرة من متابعي محمود، أكدوا ارتباطه بفتاة من خارج الوسط الفني، مؤكدين أنه "مخطوب" رسميًا، ولم يصدقوا الأنباء التي راجت بشأن علاقته بالفنانة هنا شيحة، إلى أن خرجت خطيبته، وتُدعى نورهان جمال، لترد في منشور لها عبر حسابها في إنستغرام، مؤكدة أنه تم فسخ خطوبتهما.

وأوضحت خطيبة محمود شاهين السابقة، أنها لم تكن تريد الحدث في هذا الأمر، مطالبة البعض باحترام حياتها الشخصية، سواء من كان يعرف أنها خطيبته السابقة وأراد إقحامها في مسألة ارتباطه بهنا شيحة، أو لم يكن يعرف وزجّ باسمها في تلك العلاقة، لافتة إلى أنها على علاقة جيدة بعائلة محمود شاهين حتى الآن.وكتبت نورهان جمال قائلة: "أنا مكنتش حابة أتكلم في الموضوع ده، بس بحد زاد عن حجمه، أرجو من الجميع احترام حياتي الشخصية ومشاعري، وعدم التدخل فيها أبدًا". وأضافت: "الحياة قسمة ونصيب وكل مسجاتكم والفيديوهات اللى اتبعتتلى دى ملهاش أي لازمة، وكل شخص حر في حياته الشخصية".

واختتمت قائلة: "خطبتنا مفسوخة من فترة، ومازال أهل محمود جزء كبير من حياتي، لأني أعتبرهم عائلتي الثانية، أتمنى التوفيق للجميع". وقال المعلقون، إن رد نورهان بهذه الصورة وهذا التعلق، لا يؤكد إلا أنها ما زالت واقعة في حب محمود شاهين، وأرادت إثارة عواطف الجمهور بمنشورها. وأكد آخرون، أن نورهان أخطأت كثيرًا بنشر الصورة والتعليق، لأنها برهنت أنها متيمة بمحمود على الرغم من فسخ خطوبتهما، وكان الأجدر بها التزام الصمت.

ويبدو أن محمود شاهين، أراد مؤخرًا تأكيد علاقته بالفنانة هنا شيحة، في يوم عيد ميلادها، حيث فاجأها برسالة رومانسية، حسم من خلالها مسألة العلاقة العاطفية التي تجمعهما، وذلك بعدما احتفلت هنا برفقة عدد من أصدقائها وأسرتها، بعيد ميلادها بحضور محمود، حيث أظهرت العديد من مقاطع الفيديو رقصهما معًا، على أنغام أغنية "انزل يا جميل عالساحة".

وقال محمود شاهين، في رسالة تأكيدية على تلك العلاقة، نشرها عبر خاصية الاستوري في حسابه على موقع "إنستغرام"، إنه يتمنى ألا تنتهي سعادتهما للأبد، معربًا عن شكره لكل لحظة يقضيانها معًا، كونها منحت لقلبه الكثير من السعادة. وكتب محمود شاهين، في رسالته التي جاءت بالإنجليزية: "عيد ميلاد سعيد لشخص مميز منح لقلبي الكثير من السعادة، أنا شاكر لكل لحظة نقضيها معًا وأتمنى ألا تنتهي سعادتنا أبدًا، وأتمنى أن تتحقق كل أمنياتك في هذا اليوم المميز".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

هنا شيحة تحتفل بعيد ميلادها للمرة الثانية مع عائلتها وأبنائها

التعليق الأول لخطيبة محمود شاهين السابقة على علاقته بهنا شيحة

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here