تكنلوجيا

خطوات بسيطة تضمن لك زيادة فى عدد المتابعين علي تويتر

المصدر

خطوات بسيطة تضمن لك زيادة فى عدد المتابعين علي تويتر

يحاول الكثيرون من مستخدمي منصة التغريدات تويتر زيادة عدد المتابعين والمشاهدات لتغريداتهم.. الأمر يبدو صعبا أو يحتاج إلى متابعة واهتمام دائم بالتفاعل مع منصة التواصل الإجتماعي.. نرصد فى هذا التقرير أفضل الطرق والنصائح التي تتطلب خطوات بسيطة لتضمن لك زيادة فى عدد المتابعين علي تويتر.
طرق زيادة المتابعين على تويتر
1- الإهتمام بالأحداث والتريندات اليومية

عليك الإهتمام بالأحداث اليومية ومتابعة التريندات على تويتر، ومن ثم التغريد فى نفس الموضوع من خلال رأيك الشخصي الأمر الذي يضمن لك الظهور عند البحث عن القضية أو الحدث المتداول.. واحرص على وضع الهاشتاج المتداول أسفل رأيك لضمان تداول أكبر.
2- أحرض على ذكر أسماء العلامات التجارية

تسعي الشركات من أصحاب العلامات التجارية الصغيرة للعثور على من يقوم بالترويج أو التعليق الإيجابي على منتجاتهم أو علامتهم التجارية، ومن ثم تقوم الشركة بإعادة نشر التغريدة على حساب المستخدم الذي قام بها.. لذلك أحرص على ذكر العديد من العلامات التجارية الصغيرة فيعمل ذلك على زيادة المتابعين لك.
3- الرد على تغريدات العلامات التجارية الكبيرة

قم بالرد على تغريدات العلامات التجارية الكبيرة بشكل إيجابي مثل – مشوق – جذاب – أكثر متعة – مميز.. وغيرها، فهذا التعليق يتيح لك فرصة الحصول على متابعة محبي تلك العلامة التجارية، ووكلاء البيع، فتناوب الردود والمناقشات حول هذه العلامة بشكل إيجابي يجعل تغريداتك تظهر بشكل واضح للجميع.
4- أدخل فى مناقشة مع المستخدمين الآخرين

عندما تتابع ممثل أوشاعر أو كاتب شهير لديه الكثير من المتابعين احرص على الدخول فى المناقشات والردود على بعض الاستفسارات وطرح أسئلة على المتابعين من خلال التعليقات، فذلك يجعلك بكل تأكيد تحظي فى النهاية بمتابعة هؤلاء المستخدمين.
5- جدولة التغريدات

يقع الكثير من مستخدمي تويتر في خطأ عدم الإنتباه إلي جدولة التغريدات الخاصة بهم، مما يجعلهم لا يحصلون على المزيد من المتابعين، حيث يقومون بثقل المتابعين فى الصباح ببعض التغريدات والمقالات ومن ثم الإنقطاع ليلا أو حتي اليوم الثاني.. فالتغريدات المستمرة تزيد من مشاهدة المتابعين، فإذا كنت من ضمن هؤلاء عليك الإلتزام بجدول التغريدات الخاص بك على مدار اليوم، الأمر الذي يجعل تغريداتك تظهر خلال اليوم دون إثقال.
6- أنسب جمل التغريدات لأصحابها

عندما تقوم بكتابة بعض التغريدات أو أبيات الشعر عليك بنسبها إلى أسم المؤلف أو الشاعر أو الكاتب، يجعلك ذلك تحصل على المزيد من المتابعين بمجرد بحث إحداهما عن أسم الكاتب أو الشاعر ستظهر تلقائيا تغريداتك

قد يهك ايضا

ميزة جديدة من "تويتر" وخاصة تدر أرباحاً لـ"المتابعين المتميزين"

البديل الهندي "كو" يتجاوز 10 ملايين مستخدم ويضيق الفجوة مع "تويتر"

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here