أرشيف

تيم حسن يعلق على تحويل مسلسله “الهيبة” إلى نسخة تركية

المصدر

تيم حسن يعلق على تحويل مسلسله الهيبة إلى نسخة تركية

استطاع مسلسل "الهيبة" أن يحصد جماهيرية عريضة في أنحاء الوطن العربي، إذ حافظ العمل على مدار أجزائه الأربعة ونهاية بجزئه الخامس والأخير، على جمهوره الذي تابعه بشغف، طيلة هذه السنوات، ما جذب أيضاً إحدى شركات الإنتاج التركية لاقتباس العمل وظهور نسخة تركية منه.ويبدو أن الأمر بات مؤكداً لدى صناع الدراما في تركيا، إذ علق تيم حسن على قرار وجود نسخة تركية من "الهيبة – جبل"، بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى من العمل في جزئه الأخير.
وأعرب تيم حسن عن سعادته لإنتاج الأتراك مسلسلاً مقتبساً من "الهيبة"، إذ دون تغريدة عبر حسابه في موقع "تويتر"، قال فيها: "نحن سعداء أن نرى الأتراك وللمرة الأولى ينتجون مسلسلاً يُقتبس ويُبنى على مسلسل عربي وهو مسلسلنا: (الهيبة)، كل التوفيق".

من جانبه، علق الناقد اللبناني، جمال فياض، على النبأ بأنه يرفع شأن الدراما العربية، مردفاً في تغريدة له عبر حسابه في موقع "تويتر"، وأعاد تيم حسن، نشرها، فقال إن الأتراك قاموا بشراء حقوق قصة "الهيبة"، متمنياً ألا يأتي بعض النقاد في الأعوام القادمة، ويصرحون بالعكس، وأن "الهيبة" هو المقتبس من عمل تركي.
وكتب جمال فياض، قائلاً: "‏سجّلوا عندكم أمراً هاماً في الدراما، الأتراك اشتروا حقوق قصة (الهيبة) لتصويرها بمسلسل تركي.. أرجو ألا يأتينا (نقّاد) الشنطة، بعد عامين فيقولوا (الهيبة) مأخوذ عن مسلسل تركي!".
وتابع الناقد اللبناني المعروف، قائلاً: "يحصل هذا في الأغاني، ودائماً يكون الفنان العربي هو المتهم، مع أن المقتبس في بعض الأغاني يكون التركي!".وأحدث اسم مسلسل "الهيبة" تفاعلاً كبيراً بين المتابعين في منصات التواصل الاجتماعي مع انطلاق عرضه، ووسط حديث الجمهور عن العمل تطرق البعض للحديث عن قيام إحدى شركات الإنتاج التركية بالعمل على إنتاج نسخة تركية من المسلسل، وسط اندهاش من جانب الكثيرين بشأن الخبر.
وتفاعل البعض مع تغريدات تحدثت عن جزء أول من النسخة التركية، وسط تضارب حول أن هذا دعاية للجزء الأخير من المسلسل، وحديث البعض الآخر بأن الأمر حقيقي، مطالبين بأن يكون تيم حسن ضيف شرف في هذا العمل.

ويُعدُّ مسلسل "الهيبة" من أنجح الأعمال الدرامية التي عُرضت خلال السنوات الخمس الأخيرة، حيث حصد جماهيرية عريضة منذ عرض الجزء الأول، بينما سيجري عرض الجزء الخامس عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وذلك يوم 31 أكتوبر المقبل.
والجزء الأخير من "الهيبة"، بطولة: تيم حسن، إيميه صياح، عبدالمنعم عمايري، منى واصف، ختام اللحام، عبدو شاهين، روزينا لاذقاني ومحمد عقيل، وهو من تأليف فؤاد حميرة، وإخراج سامر البرقاوي.

قد يهمك ايضا

تيم حسن يشعل حماس الجمهور لموعد الجزء الأخير من "الهيبة"

تيم حسن يكشف أسرار نجاح منى واصف ويطالبها بالظهور على «تيك توك»

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here