تكنلوجيا

تويتر يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن حذف حسابات على منصته

المصدر

تويتر يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن حذف حسابات على منصته

ذكر موقع التغريدات الأشهر تويتر أنه بصدد حذف الحسابات المنشأة حصريا لغرض الترويج لمنصات التواصل الاجتماعي الأخرى، وكذلك المحتوى الذي يتضمن روابط أو أسماء مستخدمين. وأورد حساب دعم تويتر في تغريدة أن التحرك من شأنه أن يؤثر على محتوى منصات تواصل اجتماعي مثل منصتي فيسبوك وانستجرام المملوكتين لشركة ميتا بلاتفورمز، إلى جانب ماستودون وتروث سوشال وتريبل ونوستر وبوست، بينما سيسمح بمشاركة المحتوى ما بين المنصات.

بدأت عملاق التواصل الاجتماعي “تويتر” في استعادة الحسابات التي تم تعليقها بسبب انتهاكها قواعد المنصةويخطط الموقع لاستعادة المزيد من الحسابات خلال الأيام الثلاثين المقبلة. وقالت الشركة في سلسلة من التغريدات نشرتها الليلة الماضية، إنها حددت عدة سياسات كان الوقف الدائم فيها “غير متناسب” لخرق القواعد، وفقا لما ذكرته وكالة “بلومبرج” للأنباء.

وأضافت أن الحسابات المعادة لا تزال بحاجة إلى الامتثال لقواعدها. وأشارت إلى أن “التعليق الدائم يظل إجراء تنفيذيا للانتهاكات خطيرة”.

و حذر المدير التنفيذي الجديد لـ"تويتر" إيلون ماسك موظفي الشركة، من "خطر الإفلاس" إذا لم يتمكن من تحقيق عائدات مالية أكبر للشركة، وذلك وسط موجة استقالات لكبار الموظفين في الموقع. ونقلت "بلومبيرغ" عن شخص مطلع على المحادثات قوله، إن ماسك أصدر تحذيرات للموظفين بشأن وضع الشركة، ودعاهم إلى الاستعداد للعمل لمدة 80 ساعة في الأسبوع، كما ألغى العديد من الامتيازات في المكاتب، على غرار الأكل المجاني، كما منع العمل عن بعد.

وقال ماسك للموظفين: "إذا كنتم لا تريدون القدوم للمكاتب، فاستقالتكم مقبولة".ونقلت "بلومبيرغ" عن أشخاص مطلعين قولهم إن اثنين من كبار المديرين التنفيذيين، الذين بقوا في فريق القيادة الجديد لماسك، قررا الاستقالة.وجاءت هذه التحذيرات، وسط بداية مضطربة لماسك على رأس الشركة، إذ قام خلال أسبوعين من توليه القيادة، بفصل نصف موظفي "تويتر"، وأقال معظم كبار المديرين التنفيذيين.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إيلون ماسك يمنع العمل عن بعد في تويتر ويطلب من الموظفين العودة إلى المكتب

إيلون ماسك يدرس نظام الدفع علي تويتر للتصفح أكثر من المسموح

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here