تكنلوجيا

تويتر تُطلق خدمة “Twitter Blue” بمزايا حصرية

المصدر

تويتر تُطلق خدمة twitter blue بمزايا حصرية

بعد إطلاق إيلون ماسك Elon Musk، لخدمة الاشتراك المميزة "تويتر بلو" Twitter Blue خلال الشهر الماضي في خمسة بلدان، قامت الشركة بتوسيع الخطة المدفوعة للمستخدمين في اليابان.وكانت خدمة الاشتراكات القديمة بـ تويتر التي تم إطلاقها في عام 2021، والتي تم تجديدها على Twitter Blue متوفرة في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا، حسبما ذكر موقع "techcrunch" التقني.

تويتر توسع خدمة "Twitter Blue" في اليابان
وأشار تويتر على صفحة الدعم الخاصة به، إلى أن المستخدمين في اليابان سيكونون قادرين على الاشتراك بخدمة "بلو" مقابل 980 ين ياباني (أي حوالي7.40 دولارا أمريكيا) شهريا على الويب.

وبالنسبة لمستخدمي التطبيق على أجهزة آيفون، يمكنه الاشتراك بالخدمة مقابل 1380 ين ياباني (أي حوالي 10.42 دولارا أمريكيا) شهريا، وتعد أسعار الاشتراك هذه أقل بشكل طفيف من أسعار الولايات المتحدة التي تبلغ 8 دولارات شهريا على الويب و 11 دولارا أمريكيا شهريا على نظام التشغيل iOS.

وفي الوقت الحالي، توفر خدمة "تويتر بلو" ميزات مثل شارة التحقق الزرقاء، وعمليات تحميل مقاطع الفيديو الطويلة، وترتيب الأولوية في ردود المحادثة، وقارئ الرسائل المميز، وميزة "تحرير تغريدة" جنبا إلى جنب مع الرموز والسمات المخصصة، في حين أن بعض هذه الميزات كانت موجودة بالفعل في الإصدار القديم من الاشتراك المدفوع، فإن علامة التحقق، والحد الأعلى لتحميلات الفيديو، وزيادة التصنيف هي ميزات تم تقديمها حديثا.

وبعد الاستحواذ على تويتر، كان لدى "إيلون ماسك" خطط سامية لتقليل الاعتماد على عائدات الإعلانات من خلال إضافة المزيد من المشتركين، وأطلق إصدارا جديدا من خدمة Twitter Blue في شهر نوفمبر الماضي، ولكن اضطر إلى إغلاقه بسرعة، بسبب إنشاء بعض الأشخاص سيئو النية لحسابات مميزة ليعض المشاهير والعلامات التجارية الشهيرة.

ومنذ ذلك الحين، حاولت الشركة وضع حواجز حماية حول نظام التحقق الجديد من خلال إلزام المستخدمين بالحصول على رقم هاتف لشراء اشتراك "تويتر بلو"، ووضع فترة زمنية مدتها 90 يوما للحسابات التي تم إنشاؤها حديثا للاشتراك بالخدمة.

وبالرغم من ذلك، فإن نظام التحقق اليدوي الجديد في تويتر الخاص بمراجعة الأسماء والسيرة الذاتية لا يعمل على النحو المنشود منه، ففي الأسبوع الماضي، أعلن مراسل صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، أنه نجح في إنشاء حساب مزيف للسيناتور الأمريكي "إدوارد جيه ماركي".

وبالنسبة لتوسع خدمة "تويتر بلو" في اليابان، فهو أمرا ليس مفاجئا، ففي أول اجتماع شامل له كرئيس تنفيذي لشركة "تويتر"، ورد أن إيلون ماسك تفاخر بحصة السوق للشبكة الاجتماعية في الدولة، حيث أشارت التقديرات إلىأن اليابان لديها أكثر من 50 مليون مستخدم على تويتر.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

تويتر تعلن زيادة عدد حروف التغريدة لـ4000 حرف رسميًا في فبراير

تويتر يلغي الحظر الذى فرضه علي الإعلانات السياسية

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here