أرشيف

توم هانكس يُنقذ كلبه من التغير المناخي بعد دمار الأرض في فيلمه الجديد “Finch”

المصدر

توم هانكس يُنقذ كلبه من التغير المناخي بعد دمار الأرض في فيلمه الجديد finch

أصدرت أبل tv بلس المقطع الدعائي الأول لفيلم توم هانكس الجديد بعنوان "Finch"، حيث يظهر الإعلان كوكب الأرض بشكل مرعب بعد نهاية العالم.يُظهر تريلر الفيلم تدمير الأرض بسبب انفجار شمسي هائل، دمر كل شيء، ويجسد توم هانكس دور فينش Finch، مهندس الروبوتات المسن الذي نجا فقط من خلال الاختباء بمهارة بالغة طوال فترة الانفجار الذي قضى على الكوكب. ووفقًا لوكالة ناسا في الفيلم، فإن الطاقة المنبعثة من التوهج الشمسي تعادل ملايين القنابل الهيدروجينية التي يبلغ وزنها 100 مليون طن، والتي تنفجر في نفس الوقت.

يعيش فينش في مخبأ تحت الأرض منذ عقد من الزمان، وفي مرحلة ما يصادف كلبًا ضالًا يسميه "جوديير"، وقرر فينش مرة أخرى استخدام مهاراته كمهندس وبناء روبوت أطلق عليه "جيف" لرعاية جوديير بمجرد رحيله، لكن بعد مرور بعض الوقت، تهدد عاصفة هائلة المسكن المتواضع للثلاثي وبقائهم على قيد الحياة، لذلك يضطرون إلى الشروع في رحلة محفوفة بالمخاطر غربًا، في محاولة للبحث عن الأمان في سلسلة جبال في منطقة غير معروفة.

سيتم طرح فيلم "Finch" في الولايات المتحدة على أبل tv بلس في 5 نوفمبر المقبل، وهو من إخراج ميغيل سابوجنيك، أحد أفضل مخرجي "Game of Thrones". ويُذكر أن هذا الفيلم يُمثل ثاني صفقة توزيع بين توم هانكس وأبل tv بلس، بعد فيلم "Greyhound" الذي يتناول الحرب العالمية الثانية، والذي تدور أحداثه في ذروة معركة الأطلسي.

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here