أرشيف

تنشيط نظام التشغيل ويندوز 11 هوم سيحتاج إلى الاتصال بالإنترنت

المصدر

تنشيط نظام التشغيل ويندوز 11 هوم سيحتاج إلى الاتصال بالإنترنت

كشفت شركة البرمجيات الأمريكية العملاقة مايكروسوفت النقاب عن النسخة "ويندوز11" أحدث إصدار من نظام التشغيل الأشهر "ويندوز" مشيرة إلى أنها أدخلت الكثير من التغييرات والتحسينات على هذا الإصدار ومنها حاجة المستخدمين إلى الاتصال بالإنترنت لتنشيط نظام التشغيل الجديد على أجهزتهم.

وأضافت مايكروسوفت الكثير من الخصائص إلى النسخة الجديدة من نظام التشغيل مثل الشكل الأكثر عصرية وحداثة ودمج ألعاب إكس بوكس فيه وكذلك تطبيقات نظام تشغيل الأجهزة الذكية اندرويد وتطبيق التواصل الاجتماعي فيس تايم الخاص بأجهزة أبل. كما يمكن تحديث الإصدار الجديد عند طرحه في الخريف المقبل. لكن الأشخاص الذين يبدأون تشغيل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بنظام التشغيل الأوسع انتشارا "ويندوز 11 هوم" سيحتاجون إلى الاتصال بالإنترنت وإنشاء حساب لهم على خدمات مايكروسوفت الرقمية لتفعيل نظام التشغيل.

كما أضافت مايكروسوفت خطوة إضافية في عملية إعداد نظام التشغيل وتتطلب أن يقوم المستخدم بتسجيل الدخول إلى حساب مايكروسوفت عبر الإنترنت حتى يتمكن من استخدام جهاز الكمبيوتر.

ومن ناحيته، قال بانوس باناي مدير الإنتاج في مايكروسوفت خلال الاحتفال بالكشف عن نظام التشغيل ويندوز 11 يوم الخميس الماضي عبر الإنترنت إن تشغيل تطبيقات أندرويد على نظام التشغيل ويندوز كان يبدو أمرا بعيد المنال، لكنه مع طرح الإصدار الجديد ويندوز 11 في الخريف المقبل سيكون في مقدور المستخدمين تشغيل هذه التطبيقات على أجهزتهم.وقال موقع سي نت دوت كوم المتخصص في موضوعات التكنولوجيا، إن الأمر الجيد هو أن المستخدم لن يحتاج إلى أي شيء غير نظام التشغيل ويندوز 11 لكي يستخدم تطبيقات اندرويد.

قد يهمك ايضا:

مايكروسوفت تبرر اختفاء صورة "رجل الدبابة" الشهيرة من محركها للبحث "بينغ"

مايكروسوفت تحدد موعد الإعلان عن الإصدار الجديد من ويندوز

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here