أرشيف

تعاون بين شركة “مانجا” و”إم بي سي” لعرض الفيلم السعودي الياباني “الرحلة” على “شاهد”

المصدر

تعاون بين شركة مانجا وإم بي سي لعرض الفيلم السعودي الياباني الرحلة على شاهد

وقعت شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان (مسك الخيرية)، اتفاقية مع مجموعة «MBC» لعرض الفيلم السعودي الياباني «الرحلة»، عبر منصة الفيديو حسب الطلب بنظام الاشتراك «شاهد VIP»، اعتباراً من 1 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل. وسيُعرض الفيلم مع توفير خيار اللغتين العربية واليابانية لإعطاء المشاهدين فرصة الاستمتاع بالأسلوب المفضل لهم. وأكد الدكتور عصام بخاري، الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج، أنّ هذه الخطوة «تأتي استمراراً لمسيرة فيلم الرحلة، الذي نال منذُ إطلاقة في السينما أصداء إيجابية على المستويين المحلي والعالمي». وأضاف: «ستتيح هذه الخطوة للجمهور الذي لم تسنح لهم الفرصة للاستمتاع بالفيلم في دور السينما، مشاهدته عبر منصة شاهد التي أثبتت أنّ المحتوى والإنتاج السعوديين لهما زخم كبير وأنّ الجمهور المحلي والعالمي متعطش لهذا النوع من المحتوى الترفيهي الأصيل».

ولفت بخاري إلى أنّ هذه الاتفاقية ستكون البداية لأعمال مستقبلية ثرية وممتعة بين شركة مانجا للإنتاج وبين مجموعة «MBC» عبر منصة «شاهد VIP».
من جانبه، اعتبر جاكوب ميجلهد أندرسون رئيس المحتوى في «شاهد»، أنّ التعاون مع شركة مانجا للإنتاج يأتي في سياق دعم الإنتاجات المحلية ذات المعايير العالمية. لافتاً إلى أنّ «فيلم الرحلة يضيف من قيمة وإنتاجية مكتبة (شاهد VIP)، ناهيك عن توفيره محتوى ترفيهياً عائلياً بمواصفات عالمية».
وتابع أندرسون موضحاً، أنّ «شراكتنا مع مانجا للإنتاج مستمرة، وهدفنا إيصال قصص المنطقة وحكاياها وتراثها وقيَمها إلى مشاهدينا في كل مكان من خلال إنتاجات نوعية فريدة قادرة على مخاطبة الجمهور العالمي بمختلف شرائحه العمرية».

إلى ذلك، أكد المهندس عبد العزيز النغموش، مدير تطوير الأعمال ومدير إدارة التسويق والتوزيع المكلف في شركة مانجا للإنتاج أنّ «منصة شاهد تعد من أهم المنصات الرائدة في الشرق الأوسط التي تسعى إلى جذب محتوى ترفيهي سعودي غير مسبوق، وهي بلا شك من المنصات الأكثر مشاهدة في المنطقة». مشيراً إلى أنّ «هذا التعاون بين مانجا للإنتاج ومنصة شاهد ليس الأول، فسبق لنا التعاون مع «شاهد» في مسلسل الأنيمي «أساطير في قادم الزمان»، إذ حظي بإقبال عالٍ وأصداءٍ إيجابية؛ وبلا شك، يأتي إطلاق «الرحلة» عبر منصة شاهد بمثابة استمرارية لهذه الشراكة الناجحة مع مجموعة «MBC».

وفيلم الرحلة من إخراج الياباني شيزونو كوبون، ويحكي قصة ملحمية من تراث شبه الجزيرة العربية تنشر من خلالها قيَماً تاريخية تغرس في نفوس شباب المستقبل.

قد يهمك ايضا

عبد العزيز الشلاحي مخرج الفيلم السعودي "حد الطار" يكشف سبب طول مدة تصويره

الفيلم السعودي "حد الطار" يفوز بجوائز مهرجان القاهرة السينمائي

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here