تكنلوجيا

تطبيق واتساب يُقَدَّم مَيَّزَه جديدة للبحث داخل الدردشات

المصدر

تطبيق واتساب يُقَدَّم مَيَّزَه جديدة للبحث داخل الدردشات

أطلقت شركة "واتساب" ميزة جديدة، من شأنها تسهيل عمليات البحث داخل الدردشات في تطبيقها على أنظمة أندرويد وiOS. وتعتمد الميزة الجديدة، التي يقدمها تطبيق "whatsApp" على اعتمادها على نظامَيْ أندرويد وiOS، على إضافة فلاتر بحث لتصفية النتائج، حيث إن النظام الحالي بالتطبيق يُسهل على المستخدم البحث في الرسائل التي بها صور ثابتة، وصور متحركة، وروابط، وملفات، وفيديوهات، ومستندات، وملفات صوتية.

وتقدم الميزة الجديدة الخاصة بعملية البحث 3 خيارات، هي:

· البحث في الرسائل المقروءة وغير المقروءة.

· البحث في رسائل داخل أكثر من حساب في وقت واحد.

· البحث في رسائل الحسابات المتاحة في قائمة جهات الاتصال الشخصية.

ورغم ذلك، تشير الشائعات إلى أن تلك الإضافات خاصة فقط بتطبيق WhatsApp Business، وليس التطبيق العادي. لذا، حتى اليوم ليس هناك تأكيد لما قد يحدث مع التطبيق العادي، إلا أن هذه المزايا قد لا تكون مهمة إلا للأشخاص الذين يستقبلون الكثير من الرسائل بشكل يومي، وسواء كانت تلك المزايا ستُضاف لتطبيق واتساب العادي أو القياسي فقط، فالأمر جيد في الحالتين.يذكر أن تطبيق whatsApp مازال يقدم الكثير من المفاجآت والخدمات للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، حيث أصبح بلا شك من أهم وسائل التواصل اليوم، سواء من خلال الرسائل النصية أو الصوتية أو حتى مكالمات الصوت والفيديو، لذلك يسعى المطورون لتقديم كل ما بوسعهم لجعل تطبيقهم بالصدارة دائماً.

وفي الآونة الأخيرة، قام التطبيق بالكثير من التحسينات، بما في ذلك إصدار تطبيق جديد في شهر نوفمبر من العام الماضي، يمكنه أن يعمل على نظام Windows من أجل الحواسيب. وفي شهر أكتوبر من العام الماضي، تمت إضافة خاصية عمل نسخ احتياطية للصور، مع إمكانية إضافة صورة داخل صورة وإرسالها. وفي شهر ديسمبر من العام الماضي، تمت إضافة إمكانية مراجعة الرسائل الصوتية، قبل أن يرسلها المُستخدم للمُتلقي.

قد يهمك ايضا

واتساب يطرح ميزة جديدة شبيهة بخرائط "غوغل"

واتساب يروج لميزة تخفي الصور والفيديوهات من الدردشة

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here