أرشيف

بلقيس فتحي تكشف سبب غيابها عن حفل موريكس دور

المصدر

بلقيس فتحي تكشف سبب غيابها عن حفل موريكس دور

كشفت الفنانة الإماراتية من أصل يمني، بلقيس فتحي، سبب غيابها عن حفل موريكس دور الذي أقيم قبل أيام في لبنان، مشيرة إلى أنها رفضت الدعوة الموجهة لها مرتين وقالت بلقيس فتحي في لقاء مع et بالعربي إنها وجه لها الدعوة أول مرة ورفضتها بسبب الظروف التي تمر بها لبنان.

وأضافت أنها في المرة الثانية عندما وجهت لها الدعوة مجددا رفضتها وأصرت على رفضها الحضور قائلة: "شفت أنه مش مناسب أننا نروح نحتفل على الريد كاربت والناس وضعها مش تمام".

وأكدت المطربة بلقيس فتحي، أنها اعتذرت عن تكريم مهرجان "الموريكس دور" بسبب الأوضاع السياسية الصعبة في لبنان، وأنها تتمنى أن تتغير الظروف العام المقبل ويعود لبنان كما كان.

وحول تكريمها في مهرجان الفضائيات العربية بالعاصمة المصرية القاهرة مساء السبت، قالت بلقيس فتحي في تصريحات صحافية لوسائل إعلام محلية وعربية، "أنا فخورة بتكريمي لأول مرة في مصر، التي أعتبرها بلدي الثاني، وسعيدة لأن التكريم يأتي في ظل العديد من الأنشطة الفنية الرائعة التي تقام في القاهرة حاليا.

تألق عدد كبير من نجوم الفن وتحديدًا الدراما التلفزيونية، في الدورة الـ 12 من مهرجان الفضائيات العربية، الذي أقيم في القاهرة مساء الثامن عشر من سبتمبر/أيلول الجاري، وكان من ضمن الحضور والمكرمين، النجمة بلقيس فتحي. وتم توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية في كل تصنيف، منها جائزة أفضل ممثل وممثلة، وأفضل مذيع ومذيعة، وأفضل موقع إخبارى وأفضل قناة وأفضل راديو وأفضل مطرب ومطربة.

وعن أغنيتها الأخيرة "جنوب الدرب" قالت بلقيس: "الأغنية تم طرحها منذ أيام، وحاليا ترند على موقع يوتيوب، وأغازل في هذه الأغنية الجمهور السعودي، لأنه أكبر داعم لي عبر وسائل التواصل الاجتماعي وفي الخليج".

وبسؤالها على مشاركتها في إكسبو 2020 في الإمارات قالت: "أشعر بالفخر لأن هذا الحدث سيقام في بلدي الإمارات العربية المتحدة، وسأحرص على دعم بلدي بالتواجد على السجادة الحمراء، وزيارة الجناح الإماراتي".

كما أكدت بلقيس أنها سعيدة بالغناء باللهجة المصرية، ونجاح أغنية "دبلوماسي" التي طرحتها مؤخرا، لافتة إلى أنها ستقدم العديد من الأغاني باللهجة المصرية خلال الفترة المقبلة وستتعاون مع الملحن عزيز الشافعي.

وكرم مهرجان "الموريكس دور" الذي يحتفل بذكرى انطلاقته الـ 20 هذا العام في لبنان، مساء السبت، العديد من نجوم الفن اللبنانيين والعرب، الذين عبرّوا عن حبّهم لـ "بيروت أيقونة الصمود".

الجدير ذكره أن حفل "ال​موريكس دور​" أقيم بعد غياب دام عامين، كما تم تأجيله بسبب انفجار بلدة التليل في منطقة عكار اللبنانية.

حيث أعلن حينها الحساب الرسمي لجائزة "الموريكس دور" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تأجيل الحفل لأجل غير مسمى، بعد فاجعة انفجار عكار واعتذار عدد من الفنانين بسبب الوضع في لبنان.

وجاء هذا الإعلان بعد توالي الاعتذارات من فنانين لبنانيين وعرب عن حضور الحفل خلال الساعات الأخيرة، حيث قال الفنّان السوري قصي خولي في تغريدةٍ نشرها عبر حسابه الرسمي على "تويتر": بالنظر للظروف العصيبة التي يعيشها لبنان وسوريا، ودول أخرى من وطننا العربي الموجوع، أعتذر عن حضور التكريم لجائزة الموريكس دور، وأشكر القيمين على هذا الحفل، وأتمنى أن نحتفل ونفرح جميعا بأوطاننا، وشعبنا الذين يستحقون حياة أفضل."

قد يهمك ايضا

الفنانة بلقيس تطرح أغنية "دبلوماسي" على يوتيوب وتثير الجدل في مصر

الفنانة بلقيس فتحي تَتَألّق بفستان وردي في حفل دار الأوبرا المصرية

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here