رياضة

بعثة الأهلي تتوجه لمدينة بوريتوريا استعدادًا لمواجهة صن داونز

المصدر

بعثة الأهلي تتوجه لمدينة بوريتوريا استعدادًا لمواجهة صن داونز

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة، مطار جوهانسبرج بجنوب أفريقيا، منذ قليل على متن طائرة خاصة، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من 9 ساعات منذ إقلاعها من مطار القاهرة.
وتخلل رحلة الفريق ترانزيت في مطار أسوان لمدة 45 دقيقة، للتزود بالوقود، وفور وصول البعثة إلى مطار جوهانسبرج، بدأ الجهاز الإداري في إنهاء كافة الإجراءات الإدارية.
وتتوجه بعثة الأهلي إلى فندق الإقامة بمدينة بريتوريا التى تستضيف مباراة الفريق أمام صن داونز، المقرر لها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات، والتي تضم معه كلًّا من: صن داونز الجنوب أفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.
وبدأ الأهلي استعداداته لمباراة صن داونز صباح اليوم على ملعب التتش، وحرص الجهاز الفني على عقد محاضرة مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة.
وخضع لاعبو الفريق الذين غابوا عن المران الجماعي خلال الفترة الأخيرة لفحوصات طبية قبل انطلاق المران، للوقوف على آخر مستجدات حالاتهم الطبية، قبل سفر البعثة.
واشتمل مران الأهلي على تدريبات استشفائية للاعبين الذين شاركوا في مباراة المقاولون العرب أمس الأول ببطولة الدوري، فيما أدى باقي اللاعبين المران كاملًا والذي اشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الأهلي يتحدى المقاولون العرب في السلام للحفاظ على قمة الدوري

الإصابات تضرب الأهلي وغياب 6 لاعبين عن مباراة القطن الكاميروني

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here