رياضة

«بطل العرب» يتحدى شباب الأهلي

المصدر

يخوض ممثل الوطن وبطل العرب فريق النصر مساء اليوم (الثلاثاء) لقاءً مهماً وصعباً على أرضه وبين جماهيره أمام شباب الأهلي الإماراتي عند تمام الساعة 8:30 مساءً في الملحق الآسيوي المؤهل لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

يدخل فريق النصر هذا اللقاء بعد أن نال المقعد الرابع لأندية الوطن خلف الثلاثي الاتحاد (بطل الدوري) والهلال (بطل كأس الملك) لهذا الموسم والفيحاء (بطل كأس الملك) للموسم الماضي، التي تأهلت مباشرة لدور المجموعات. ويطمح العالمي لتحقيق الفوز مستغلاً عاملي الأرض والجمهور وبدعم النجوم العالميين يتقدمهم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو وساديو ماني وسيكو فوفانا وبروزوفيتش وتاليسكا. وعلى رغم البداية السيئة للفريق في دوري روشن السعودي إلا أن الفريق قادر على الظهور بمستواه المعهود في لقاء الليلة ويحقق المطلوب بالتأهل لدور المجموعات بجانب أندية الوطن.

واعتمد مدرب النصر لويس كاسترو خلال التدريبات الأخيرة على تطبيق خطة (4 – 2 – 3 – 1) بوجود رونالدو في خط المقدمة وخلفه الثلاثي ساديو ماني وعبدالرحمن غريب وتاليسكا وفي حراسة المرمى الحارس نواف العقيدي وأمامه الرباعي سلطان الغنام وعلي لاجامي وعبدالإله العمري وكونان، فيما يتواجد في المحور الثنائي المميز فوفانا وبروزوفيتش. ويملك الفريق عناصر مميزة في الاحتياط يتقدمهم خالد الغنام وعبدالمجيد الصليهم وأيمن يحيى وسامي النجعي.

فيما يدخل فريق شباب الأهلي هذا اللقاء بصفته حاملاً للقب الدوري الإماراتي وتمكن في الأدوار الأولية من تجاوز الوحدات الأردني بثلاثية نظيفة ويطمح لمواصلة مشواره نحو دور المجموعات، ويبرز في الفريق حارسه المخضرم ماجد ناصر كما يبرز المهاجم مؤنس دبور والثنائي عزيز جانييف وايغور جيسوس.

وسبق وأن تحدث الصربي ماركو نيكوليتش مدرب شباب الأهلي عن مواجهة فريقه بالنصر، إذ أكد أنه لا يخشى النجوم العالميين، وسبق له أن واجه فرقاً كبيرة في دوري أبطال أوروبا كمدرب، وكذلك واجه لاعبين كباراً في الدوري الإنجليزي.

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here