رياضة

برعاية الملك.. أمير الرياض يحضر ختام العرض الدولي السادس لجمال الخيل العربية غداً

المصدر

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ونيابة عنه، يحضر أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز غداً (السبت) حفل ختام العرض الدولي السادس لجمال الخيل العربية الأصيلة، وذلك في مركز الملك عبدالعزيز للخيل العربية الأصيلة في الرياض.

وبهذه المناسبة رفع وزير البيئة والمياه والزراعة رئيس مجلس إدارة مركز الملك عبدالعزيز للخيل العربية الأصيلة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين ولولي عهده الأمين على الدعم غير المحدود لرياضة الفروسية والعناية بالخيل العربية الأصيلة، حتى أصبحت المملكة في المرتبة الأولى عالميًا في إنتاجها.

وأعرب عن تشرف المركز بحضور أمير منطقة الرياض العرض الدولي لتكريم الفائزين في هذا المحفل الكبير الذي يعتز المركز بإقامته باسم الملك المؤسس عبدالعزيز – رحمه الله -.

من جانبه، ثمن مدير عام مركز الملك عبدالعزيز للخيل العربية الأصيلة عبدالعزيز بن سعود المقبل متابعة واهتمام وزير البيئة والمياه والزراعة رئيس مجلس إدارة المركز لأعمال الإعداد والتجهيز لإقامة العرض الدولي، وحرصه على أن تواكب هذه الفعالية تطلعات القيادة الرشيدة، وتماشيًا مع رؤية المملكة 2030 للعلو بالمناسبات والمؤتمرات التي تقام على أرض الوطن.

ويشهد اليوم الختامي 6 بطولات خاصة بالخيل العربية سعودية الأصل والمنشأ (مهرات وأمهار)، وبطولة الأفراس سعودية الأصل والمنشأ، وبطولة الفحول سعودية الأصل والمنشأ، وبطولة المهرات أعمار سنة، وبطولة المهرات، وبطولة الأفراس، وبطولة الأمهار أعمار سنة، وبطولة الأمهار، وبطولة الفحول.

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here